يعود
الشرير يحب أن يكون أبًا كل يوم [سفر سريع عبر الزمن]
简体
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
137 الفصل
"لقد تم اختياري ، لقد تم اختياري !!!"
قفز أحد الأصدقاء الذي كان قد سجل بالفعل ، ورقص بإثارة على وجهه ، عواء ونظر إليه الشخص المسؤول عن التسجيل ، ولوح به بعيدًا. لا مانع من الذهاب بعيدا.
قبل نهاية العالم ، كان صاحب محل حلويات ، وكان يبدو جيدًا حتى مع القليل من المال ، لذلك عاش حياة سعيدة.
بعد نهاية العالم ، لم يكن لديه قوى خارقة ، فهربت صديقته مع الآخرين ، وهو يعيش في القاع كل يوم ، يكسب حصصًا هزيلة عن طريق القيام بمهمات للآخرين ، وأحيانًا يأكل فقط علبة من البسكويت ويشرب الماء البارد. في بعض الأحيان ، لا أستطيع حتى تناول الطعام ، لذلك أجلس وأتضور جوعاً.
يبدو أكثر رقة وضعفًا ، وأحيانًا يكون مستهدفًا من قبل بعض المنحرفين ، ويعيش بصعوبة شديدة ، وقد أكل كل المصاعب في هذه الحياة.
عندما ظل مستيقظًا طوال الليل في حالة مزاجية مؤقتة ليصطف عند مدخل المدينة لتدمير القاعدة ، وعندما كان الفجر للتسجيل ، لم يكن لديه في الواقع الكثير من الأمل في ذلك الوقت ، فقط أفكر ، ماذا لو؟
ماذا لو كان القائد مستعدًا حقًا لقبول القمامة مثلهم بدون قدرات؟
بعد أن صرح بعناية أنه يستطيع صنع الكعك والحلويات ، قال الراشد المسؤول عن التسجيل بهدوء: "نعم."
كان هذا ببساطة أكثر الأصوات الطبيعية التي سمعها في حياته! يقسم!
هناك عدو للبشرية ، وأقوى زعيم بشري في قاعدة الدمار ، فهو آمن للغاية ولديه مؤن كافية ، ويقال إن القائد هو أيضًا شخص ذو قدرة فضائية ، وليس لديهم نقص في الطعام!
مع المأوى والسكن والطعام ، والعمل الذي يمكن أن يكسب رزقه بيديه ، شعر أخيرًا أنه ليس مضيعة. كان هذا الصديق يبكي من الفرح. بعد العواء ، لم يستطع تغطية وجهه والقرفصاء على بوابة المدينة تبكي .. وأخيراً أستطيع النجاة! يمكنه أيضًا إعادة فرد عائلته الوحيد ، والدته ، لتربيته.
بعد كل شيء ، أشفق إله القدر على الناس العاديين.
والناس الآخرون المنتظرون لحكم القدر نظروا إليه بعيون حسدة ، ولم يخجلوا من البكاء ، فرحوا.
إذا كان الأمر كذلك ، أخشى أنهم لن يكونوا قادرين على تحمل ذلك.
إذا لم يكونوا قد مروا بهذه السنوات الثلاث ، إذا تم استبدالهم بأشخاص ما قبل نهاية العالم ، أخشى أنهم لن يفكروا حتى اليوم ، ناهيك عن فهم مدى ندرة وجود ملجأ منظم وعمل عادي يكاد يكون مثل العيش في الجنة. قاعدة التدمير كبيرة جدًا ، وشمال Beicheng بأكمله هو منطقة قاعدة التدمير. إنها غنية بالمواد ، والجبال والغابات متطورة بشكل جيد. حتى لو كان هناك العديد من الوحوش الطافرة ، فهي قوية جدًا. رش الجرعة التي قدمها القائد ، والوحوش التي تحوّلت إلى أحجام ضخمة لا تضاهى تشبه على الفور القطط حسنة التصرف ، وأطرافها ترتخي على الأرض ، وجاهزة للذبح. الناس الذين لم يسبق لهم العيش في المدينة الشمالية لن يتخيلوا أبدًا أن هذا مكان يشبه الجنة. في كل يوم ، ذهب فريق من المغامرين بقيادة الموالين للحرس للبحث خارج المدينة عن الإمدادات. غالبًا ما يخرجون خالي الوفاض ويعودون حاملين حمولة كاملة. والأكثر من ذلك ، أنهم لا يتركون أي شخص خلفهم أبدًا. فقط عدد قليل من الناس يعودون عندما يخرجون ، ويتأذى بعض الأشخاص على الأكثر. في الأيام الأخيرة المليئة بالمخاطر ، يكاد يكون هذا غير وارد. تم قبول دفعة تلو مجموعة من الأشخاص العاديين في المدينة. طالما لديهم مهارات ، حتى لو لم يكن لديهم قوى خارقة للطبيعة ، فيمكنهم أن يكونوا مثل تلك الكائنات الخارقة ، ويعتمدون على عملهم في مقابل المكافآت ، ويعيشون علانية وعلى متن الطائرة! في Ruin City ، لا يُسمح للناس بالقتال على انفراد ، ناهيك عن كائنات خارقة للطبيعة تتنمر على الناس العاديين. إذا كنت تريد القتال ، يمكنك ذلك. هناك ساحة مبنية خصيصًا في الساحة ، وأنت مرحب بك هناك. لا يُسمح لمستخدمي القدرة أن يطلبوا مبارزة مثل الناس العاديين ، لكن يمكن للناس العاديين أن يتحدوا الأقوياء ، وإذا خسروا ، فسيكونون متعجرفين. دواء. ستكون هناك مثل هذه القاعدة ، ربما لأن ابنة القائد البالغة من العمر ثلاث سنوات شهدت حادثة قيام شخص خارق للطبيعة بالتنمر على الناس العاديين يومًا ما ، وأرسلت روحًا تستجوب والد قائدها ، "الجميع بشر ، لماذا هؤلاء يريد العم أن يتنمر على الآخرين؟ " فتح توانزي عينيه المستديرتين الكبيرتين ونظر إلى الناس بفضول. من منظور الآخرين ، كان بريئًا ولطيفًا. كيف يمكن لأميرة صغيرة تبلغ من العمر ثلاث سنوات أن تفهم أنه في هذا العالم الأخير ، كان الضعيف ستفترس القوي ، وتستحق التنمر إذا كنت ضعيفًا.
أنت تقرأ
الشرير يحب أن يكون أبا كل يوم
Humorمكتملة 186 فصل الأشرار من جميع مناحي الحياة دائمًا على وشك السواد ، وعندما يكونون على وشك أن يفعلوا شيئًا ما لتدمير العالم ، هناك دائمًا زلابية صغيرة منحوتة في المسحوق واليشم ، تعانق فخذها ، وتناديه بهدوء "بابا ، عناق. "شياو يينين البالغة من العمر ث...