يعود
الشرير يحب أن يكون أبًا كل يوم [سفر سريع عبر الزمن]
مبسط
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل التاسع عشر
عندما ذهبت Yinyin إلى روضة الأطفال في اليوم التالي ، عندما دخلت الفصل لأول مرة ، أحاطت بها عدة مجموعات صغيرة وسألتها ما هو الخطأ؟
لم يحضر توانزي آخر حصة بالأمس ، لكنه جاء هذا الصباح ومعه إسعافات أولية على وجهه وضمادة على ذراعه الصغيرة.
بدا توانزي الانطوائي والحساس قلقًا للغاية ، فقد عبس وساعد توانزي على فتح المقعد.عندما جلس يينين ، أحاطت مجموعة من الثرثارين من توانزي بالطاولة.
نظر لان توانزي ، الذي كان دائمًا هادئًا ولطيفًا مثل الكبار الصغير ، إلى الضمادة الوردية على وجهها بقلق ، "Yinyin ، من ضربك؟" بدا غاضبًا جدًا.
Yinyin هي طفلة متفائلة ولدت. على الرغم من أنها كانت زلابية فقيرة تعرضت للإساءة من قبل والدتها واضطرت إلى التقاط الزجاجات لإطعام نفسها قبل أن يلتقطها والدها ، إلا أنها لم تكن تعاني من أدنى الكآبة ، إلا في بعض الأحيان حزينة ، لكنها تستطيع أن تعيش مرة أخرى بعد انتهاء الحزن.
لذلك عندما ذهب أبي أمس لاصطحابها ، وحدق في تلك العمات والأعمام السيئين بشدة لدرجة أنهم لم يجرؤوا على رفع رؤوسهم ، اعتقدت Yinyin أنه كان رائعًا للغاية ، كانت سعيدة جدًا!
أخرج Little Claw بضع قطع من الحلوى من الحقيبة المدرسية على شكل أرنب وردي ، ووزع واحدة بعناية على كل من أصدقائه. قال شياوبانغ بوجه مؤلم ، "هذا ما أعطاني إياه أبي اليوم." الزلابية في نفس الفصل ، نعلم جميعًا
ذلك والد Yinyin شرير للغاية وتوفي بسبب النخر. لا يسمحون لـ Yinyin بأكل الحلوى ، ولا يسمحون لها بتناول الوجبات الخفيفة. إنهم يعطونها القليل فقط في كل مرة ، ويخبرون الزلابية أن القليل منها ليس كذلك يكفي لأسنانهم.
لذا ، حتى لو كان يينين يتفاخر بهم في كل مرة بمدى جودة وقوة والده ، فإن الزلابية لن تشعر بالغيرة ، يينين يرثى لها للغاية ، والدها شرس وسيء للغاية!
ومع ذلك ، فمن النادر أن تحصل الزلابية المسحوقة على العديد من الحلوى في وقت واحد ، ويشاركونها معهم. في عيون الزلابية الصغيرة ، مما لا شك فيه أن Yinyin تعتبرهم أفضل أصدقائهم!
أحد أهم معايير الزلابية الشرهة لقياس الصداقة هو ما إذا كان بإمكانهم مشاركة الطعام اللذيذ!
أنت تقرأ
الشرير يحب أن يكون أبا كل يوم
Humorمكتملة 186 فصل الأشرار من جميع مناحي الحياة دائمًا على وشك السواد ، وعندما يكونون على وشك أن يفعلوا شيئًا ما لتدمير العالم ، هناك دائمًا زلابية صغيرة منحوتة في المسحوق واليشم ، تعانق فخذها ، وتناديه بهدوء "بابا ، عناق. "شياو يينين البالغة من العمر ث...