59:60

103 7 0
                                    

يعود

الشرير يحب أن يكون أبًا كل يوم [سفر سريع عبر الزمن]

简体

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 59

    عندما حان وقت الإعلان ، أدرك الجمهور أن شريط التقدم كان في منتصف الطريق! استغل الكثير من الناس هذه اللحظة للتحقق من دائرة أصدقاء Weibo.

    المدونة الرسمية لـ Baby Daddy's Battle سقطت مرة أخرى ، وما سقط بشكل أكثر خطورة هو والد Zai Zai Zhu Yingdi's Weibo!

    تم الاستيلاء على موقع Weibo السابق لـ Zhu Ji من قبل القوات السوداء ، وكان Weibo الأخير بعنوان "Don't Bully My Daughter" مليئًا بالتعليقات القبيحة باستثناء بعض التعليقات الفضولية حول ابنة الممثل.

    البقع الشمسية ، بالاعتماد على شخصية Zhu Yingdi والبوذية ، لم تغلق التعليقات ، وكانوا يقفزون على موقع Weibo الخاص به ، ولم يتم بث العرض إلا لمدة أقل من ساعة ، وتم غسل تعليقات هذه البقع الشمسية إلى أجزاء.

    صرخ مستخدمو الإنترنت تحت حكم تشو ينجدي ، وكانت التعليقات تتزايد بمعدل كل ثانية.

    "الزحف على طول كابل الشبكة ، وأتمنى أن يسمح لك إمبراطور الفيلم بالرحيل!"

    "أخي ، على الرغم من أنني معجب بك ، فسوف أزدرك هذه المرة. أنت رجل ضخم ، هل لديك الجرأة للسماح لي شبل يبلغ من العمر ثلاث سنوات يعتني بك؟ اليوم أعلن رسميًا أنني سأكون معجبًا! أريد أن أقفز فوق الحائط لأكون معجبًا! "" عابر سبيل نقي ، زحفت بعد مشاهدة العرض

    ، أتمنى للممثل ، على الرغم من أنك قضيت وقتًا بائسًا ، إلا أنني ما زلت أكرهك! هذا صحيح ، أنا مجرد ليمون! أعظم واحد في الشجرة بأكملها! "" أتمنى لملك الفيلم ، أعيد

    ابنتي ! (صراخ) "

    " كيف تجرؤ على إخفاء مثل هذا الطفل الخيالي؟

    !!! في الطابق الثالث من المبنى الثاني بالقرية بالمدينة بالقرب من الدرج كانت مضاءة بشكل ساطع ، وكان هناك صراخ وأصوات غريبة من وقت لآخر.

    ذهب Yang Bingbing للمشاركة في عرض تجاري وعاد فقط ليجد أن السماء قد تغيرت! في الواقع ، أخذ شقيقه Ji ابنته الثمينة للمشاركة في برنامج متنوع دون أن ينبس ببنت شفة!

    لقد شعر وكأنه قذرة ، لم يكن لديه حتى الوقت لتغيير ملابسه ، وركض إلى منزل Brother Ji بعد نزوله من الطائرة.

    لماذا لا تتصل به يا له من فهم ضمني لديه مع Xiao Yinyin ، فهم رفاق في السلاح قاموا بجمع الزجاجات معًا لبضعة أيام!

الشرير يحب أن يكون أبا كل يوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن