يعود
الشرير يحب أن يكون أبًا كل يوم [سفر سريع عبر الزمن]
مبسط
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 71
لقب الرجل العجوز هو "لو" ، وهو مواطن محلي ، وتعيش أسرته في بلدة ليست بعيدة عن الفيلا ، بيع الخضار يأتي عاجلاً وليس آجلاً ، ويأتي في وقت مبكر من الصباح.
الليلة الماضية ، أثارت الزلابية ضجة حول قيام والده بضبط المنبه ، وعندما جاء الزوجان المسنان في الصباح ، رأوا زلابية صغيرة تجلس أمام منزلهم.
كانت الدمية جالسة على الدرج ، ممتلئة بالنعاس وذقنها مسندة على يديها ، وعيناها الضبابيتان الكبيرتان ، وعيناها المستديرتان تحدقان بذهول ، ورأسها الصغير يرتد شيئًا فشيئًا.
كان الأب الشاب بجانبه يركض في الفناء ، وعندما رآهم قادمين توقف وابتسم وقال مرحباً.
سمع توانزي الصوت ، وفتح عينيه في ومضة ، ثم وقف وركض ، وهو ينظر في دهشة ، "جدي ، جدتي ، أنت هنا!" استقبل السيد لو توانزي بابتسامة ، ونظر جانبًا. ربت الجدة
لو قال لها الرأس الصغير لـ Tuanzi ، والرجل العجوز عندما عاد أن هذا الطفل جيد حقًا ويهتم به ، ولا يزال يهتم بها.
تذكر السيد لو المكالمة الهاتفية التي أجراها Zhu Ji بالأمس ، والتي قال فيها إن أحد الأصدقاء جاء لتصوير عرض مع أطفالهم ، وأراد استعارة منزلهم ، وكان يعيش في منزل أو آخر. وعندما سأل أحدهم ، قال إنه كان نجما كبيرا. السيد لوه ينبغي أن يكون.
الآن أفكر في الاثنين ، سألته من انتقل أمس؟
"العم شيه والأخ آن أن يرقدان في الفراش وما زالا نائمين." أخرج توانزي لسانه ، "الأخ آن آن هو شبح هائج ، وقد وعد يينين بالأمس أنه سيساعد الأجداد في قطف الخضار معًا ، لذلك سيبقى في سرير اليوم. "
من الطبيعي أن يبقى الطفل في السرير. ليس كل شخص مطيعًا مثل الطفل الذي أمامي. فكرت الجدة لو ، وهي تنظر إلى توانزي بعيون أكثر رقة. لقد حملت صندوقًا معزولًا في يدها وعادت إلى المنزل ممسكًا بيد توانزي. "أحضرت لك الجدة وجبة الإفطار ، فلنأكل أولاً."
الإفطار هو عصيدة الخضار واللحوم المسلوقة في الصباح الباكر. يا بني ، لنفترض أنك ممتلئ.
تعتز Tuanzi دائمًا بالطعام ، وتقبل أي شخص يعاملها جيدًا ، وتعانق ذراع الجدة لو وتتناول وجبة جيدة ، مما يجعل الرجل العجوز سعيدًا جدًا.
أنت تقرأ
الشرير يحب أن يكون أبا كل يوم
Humorمكتملة 186 فصل الأشرار من جميع مناحي الحياة دائمًا على وشك السواد ، وعندما يكونون على وشك أن يفعلوا شيئًا ما لتدمير العالم ، هناك دائمًا زلابية صغيرة منحوتة في المسحوق واليشم ، تعانق فخذها ، وتناديه بهدوء "بابا ، عناق. "شياو يينين البالغة من العمر ث...