81:82

79 5 0
                                    

يعود

الشرير يحب أن يكون أبًا كل يوم [سفر سريع عبر الزمن]

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 81

    طفل Zhu Yinyin ليس عاطلاً عن العمل ، ولم يجعلها والدها رئيسًا لها فقط خلال العطلة الصيفية ، بل كان لديه أيضًا تدفق مستمر من مصروف الجيب ، بل وتولى إدارة شركة.

    شعر المخرج Zhao بسعادة غامرة ، فقد سمع أن Zhang Daxi كان أيضًا على اتصال مع والد وابنة الممثل Zhu.

    اعتقد المخرج Zhao أنه أرسل أيضًا أكثر من اثنتي عشرة رسالة نصية إلى Zhu Yingdi ، وأجرى مئات المكالمات الهاتفية ، وكلها كانت مثل لا شيء ، ولم يتلق ردًا حتى ، لذلك يجب أن يكون ميؤوسًا منه.

    من كان يظن؟ فقط عندما كان المخرج تشاو مترددًا فيما إذا كان سيستمر بوقاحة في مضايقة الرئيس ، تلقى ردًا من أفضل ممثل تشو!

    قال الطرف الآخر دعه يحدد موعدًا للتحدث.

    سارت العملية برمتها من هذه المحادثة ، والتي لا تعتبر مفاوضات ، بسلاسة كبيرة. كما قلت من قبل ، لم يتمكن المخرج تشاو من الاتصال بأفضل ممثل تشو في ذلك الوقت ، وكان الحد الأدنى في قلبه ينخفض ​​باستمرار لذا فإن طلب تشو لأفضل ممثل لم يكن مشكلة في رأيه.

    لماذا لا يمكن البث المباشر لأكثر من ثلاث ساعات في اليوم ، ولا يمكن أن يؤثر على حياة Zai Zai ، ويجب أن يكون له أساس أخلاقي ، ولا يمكنه التقاط صور للخصوصية لا ينبغي تصويرها ... هذه ليست مشاكل ، لا توجد أسئلة على الإطلاق ، لذلك سألت: "السيد هل تعلم ابنتك عن هذا؟ هل تعلم أنها ستظهر على التلفزيون مرة أخرى؟"

    تناولت Zhu Ji رشفة من الشاي ونظرت إليه ، " أنت تمشي في الطابق السفلي في منزلي كل يوم ، ورآك Yinyin. "

    أي شيء آخر دون أن يقول أي شيء ، اتخذ المخرج Zhao قراره.

    يجب أن يكون تصميمه المدهش هو ما رآه اللطيف اللطيف من عائلة الممثل ، لذلك أزعج والدها ووافق على ذلك.

    فكر في الأمر ، ألم يتخلص شخص Zhang Daxi الوقح أولاً من كتي لعائلة الممثل قبل السماح للأب وابنته بالظهور في برنامجه؟

    قام المدير بتكوين دماغه ، وانتقل إلى البكاء ، وربت على صدره وقال إنه لن يترك الطفل متعبًا ، ولن يسمح للأشخاص غير المرتبطين بالقدوم إلى المنزل ، على أي حال ، سيجعل الطفل مرتاحًا ومريحًا ، فقط مثل الحياة الطبيعية و!

    لقد أنفق الكثير من المال لإعادة شراء كاميرتين بدون طيار ، تلك الكاميرات التي يمكن أن تستشعر وتطفو في الهواء تلقائيًا ، وقد تكلفتها هنا 20 مليونًا!

الشرير يحب أن يكون أبا كل يوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن