يعود
الشرير يحب أن يكون أبًا كل يوم [سفر سريع عبر الزمن]
简体
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 135 البحث العلمي بوس أبي (الجزء 3)
قاعدة التدمير فتحت أبوابها اليوم للسماح للصليبيين بالدخول.
كان هناك الكثير من الناس في الميدان في المدينة ، وكان السود ممتلئين بالرؤوس. وكان هناك أشخاص من جميع ألوان البشرة ، وكان هناك أشخاص أشقر وبنيون وبيضاء البشرة من أوروبا والولايات المتحدة ، وكان هناك كذلك الأشخاص ذوو الشعر الأسود والأصفر والبشرة الداكنة من آسيا ودولهم ، كما أن الرفاق الأفارقة ليسوا غير مألوفين أيضًا.
جاء الرجال الكبار إلى هنا اليوم لغرض واحد ، وهو شن حملة صليبية ضد الشيطان اللعين السيد مو لينكينغ.
هذا الشيطان خاطئ ، دمر العالم والبشرية ، يجب أن يعاقب!
المثالي هو قتله وتعليق جسده على البوابة خارج قاعدة التدمير لتحذير الآخرين!
ناقش الناجون بصوت منخفض ، حتى لو كان الناجون من دول ودول مختلفة لا يستطيعون التحدث باللغة ، فيمكنهم الاجتماع معًا بسبب نفس العدو ونفس الرغبة.
أشهر القواعد في العالم اليوم هي القواعد الثلاث الرئيسية للاتحاد الأوروبي والأمريكي ، وهي Bru و Liulan و Marco و Asia's Hope و Huaxia و Jinya ، والقاعدة المتطرفة للاتحاد الأفريقي.
هناك عدد لا يحصى من القواعد الصغيرة والمتوسطة الحجم في جميع أنحاء العالم ، والآن جاءت هذه القواعد التمثيلية الكبيرة والمديرين التنفيذيين والناجين من الفرق المختلفة.
كان الجليد والثلج في شمال المدينة محاطًا بشدة ، وكان الناس دائمًا حذرين وحتى خائفين من Mo Linqing ، لذلك كان عليهم استخدام عدد هائل من الناس لتشجيعهم.
بدأ "الاجتماع الاستفزازي" لتدمير القاعدة ، "لقاء الصليبيين" في عيون الناجين من القواعد الرئيسية ، رسميًا حوالي الساعة التاسعة صباحًا.
قبل الفجر ، كان الناس ينتظرون عند بوابة المدينة الواحد تلو الآخر ، وفي الساعة 8:30 ، فتحت البوابة وتدفق الناس الواحد تلو الآخر.
عندما اقتربت الساعة التاسعة صباحًا ، كانت الساحة مزدحمة بالفعل بالناس ، وكان الناجون يجلسون أو يقفون في فريق صغير يناقشون بصوت منخفض ما سيحدث لاحقًا.
لقد توصلوا إلى نفس النتيجة ، أنه يجب القضاء على الشيطان الكبير Mo Linqing اليوم ، بغض النظر عن السعر.
أنت تقرأ
الشرير يحب أن يكون أبا كل يوم
Humorمكتملة 186 فصل الأشرار من جميع مناحي الحياة دائمًا على وشك السواد ، وعندما يكونون على وشك أن يفعلوا شيئًا ما لتدمير العالم ، هناك دائمًا زلابية صغيرة منحوتة في المسحوق واليشم ، تعانق فخذها ، وتناديه بهدوء "بابا ، عناق. "شياو يينين البالغة من العمر ث...