73:74

86 5 0
                                    

يعود

الشرير يحب أن يكون أبًا كل يوم [سفر سريع عبر الزمن]

تقليدي

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 73

    انتهى عرض الواقع الذي استمر لخمسة أيام بين الوالدين والطفل. ابتسم المخرج بشدة لدرجة أنه قدم هدايا لكل طفل. حتى أن الطفل تشو يينين الذي قدم أفضل أداء في عرض الواقع حصل على ماسة من الراعي The Little Crown يتم ارتداؤها بشكل جميل على الجزء العلوي من الرأس.

    نهاية الأيام الخمسة على بعد يوم واحد فقط من بداية العرض.

    قام فريق البرنامج بتحريره على عجل ، وقطع الحلقة أولاً وبثها في الوقت المحدد في تمام الساعة 7:00 مساءً من يوم السبت.

    نشرت كل من المدونة الرسمية لمجموعة البرامج ومحطة الفاكهة إعلانات ويبو الترويجية ، حيث احتوت المواد الترويجية على بعض النكات أثناء عملية التصوير ، والتي تم إطلاقها مثل عصر معجون الأسنان لإثارة شهية الجمهور.

    عادت توانزي إلى المنزل مع والدها ، وكان المنزل الصغير المكسور في المبنى الأنبوبي لا يضاهى بالفيلا الكبيرة التي عاشت فيها لبضعة أيام ، لكنه كان منزلها ومنزل والدها.

    بمجرد وصولها إلى المنزل ، هتفت توانزي بحماسة وألقت بنفسها على الأريكة الصغيرة المصنوعة من القماش وتدحرجت ذهابًا وإيابًا.

    أراد Zhang Daxi دعوة والد Zhu Ji وابنته كضيوف منتظمين في العرض ، لكن Zhu Ji لم يوافق. كان العقد الذي وقعوا عليه عقدًا لموسم واحد مثل الضيوف الآخرين. قال المخرج إنه إذا لم يتمكنوا من أن يكونوا ضيوفًا منتظمين ، يمكنهم تجديد الموسم الثاني.

    لم يوافق Zhu Ji ، لقد قال فقط أن لديه أشياء أخرى ليفعلها إذا لم يكن يريد أن يكون هنا. أما بالنسبة لهذه الرحلة ، فقد خرج للتو ليلعب مع ابنته. عندما سأل المخرج Xiao Yinyin مرة أخرى ، كما قال توانزي إنه لن يشارك ، كانت واثقة من نفسها وقالت إنها كسبت المال بالفعل ، المال يكفي لدعم أبي ، لماذا تريد المشاركة؟

    المخرج: "..."

    قبله Zhang Daxi عندما علم أنه جيد. يعتمد نجاح هذا العرض الآن على نعمة الممثل وابنته ، لذلك يجب أن يكون راضيا.

    كان أول شيء فعله Zhu Ji عندما عاد هو إجراء اختبار الأبوة للتقدم بطلب لتسجيل الأسرة ، ثم أبلغ Tuanzi إلى روضة الأطفال.

    هذه روضة أطفال خاصة بها حشد صغير نسبيًا ، ولا يوجد فيها الكثير من الأطفال ، ولا يوجد سوى أكثر من 100 شخص في جميع رياض الأطفال من الصف الصغير إلى الصف الكبير.

الشرير يحب أن يكون أبا كل يوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن