يعود
الشرير يحب أن يكون أبًا كل يوم [سفر سريع عبر الزمن]
简体
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 11
تحدث توانزي إلى أجداده لفترة من الوقت ، وأحضر مساعد حياة السيدة لو الفطور ، وطلبت من توانزي تناول الإفطار.
نظر يينين حوله وسأل أين أبي؟
رفعت السيدة لو حواجبها ، وقادت الزلابية إلى جانبها ، ورتبت كل الطعام ، وقالت ، "إنه سينتقم". "اتركه وشأنه ، فلنأكل طعامنا."
أينما
ذهب ، كان يتحدث للتو هراء ، لكن عيون توانزي كانت مشرقة للغاية ، وسأل ، "هل ستقبض على قاتل الجد؟"
شد قبضتيها وتطوعت ، "سوف تذهب يينين أيضًا!"
بالطبع ، لم يذهب توانزي. بشكل غير متوقع ، اختفى والدي لعدة أيام ، وعندما سألت عم النظام ، لم يقل النظام شيئًا ، فقط قال إنه لا يعرف.
أصبح وضع مجموعتي Luobai أكثر وأكثر قسوة ، ودعت البنوك في كثير من الأحيان إلى الديون ، وخفضت فترة السداد مرارًا وتكرارًا ، وحتى رفضت تقديم المزيد من القروض لمجموعتين Luobai.
لم يتم الإعلان عن نبأ استيقاظ السيد لو للعامة. العالم الخارجي يتكهن بما إذا كان على وشك الموت ، أو أنه قد مات بالفعل ، لكن لم يتم الإعلان عنه ، وأصيب المساهمون بالذعر أيضًا. قال العالم الخارجي أن عائلة لوباي قد تُقتل هذه المرة.
عاد أقارب عائلة باي ، ولم يكونوا مهذبين مع الزلابية كما كانوا من قبل ، فجاءت مجموعة كبيرة من الناس ، وكانوا يكرهون الزلابية ، فلا تكن جاهلًا بالناس الطيبين.
السيد لو يتعافى من إصاباته ، ولا يوجد سوى السيدة لو ومربيتان ومساعد مدى الحياة في المستشفى.
كانت السيدة لوه ترتجف من الغضب ، وتتحدث معهم ، وتكشف عن نواياهم ، وقد اعترف هؤلاء الأشخاص بذلك بالفعل.
"من لا يهتم بالمال في هذا المجتمع؟"
نظر العم الثاني باي إلى Xiaotuanzi ، "إذا لم يكن المال ، فمن سيدعمها؟
" تهتم به على الإطلاق. مع السمعة الطيبة ، ستفلس عائلة باي على أي حال ، لذلك من الأفضل بيعها بينما لا تزال تستحق بعض المال. من الجيد لهم كسب بعض المال ويصبحوا رجلًا ثريًا في مسقط رأسهم .
تضحك على الفقراء ولكن ليس على البغي ، من يهتم بكيفية الحصول على أموالك؟ في ذلك الوقت ، سيكون هناك المزيد من الناس لإرضائهم!
أنت تقرأ
الشرير يحب أن يكون أبا كل يوم
Humorمكتملة 186 فصل الأشرار من جميع مناحي الحياة دائمًا على وشك السواد ، وعندما يكونون على وشك أن يفعلوا شيئًا ما لتدمير العالم ، هناك دائمًا زلابية صغيرة منحوتة في المسحوق واليشم ، تعانق فخذها ، وتناديه بهدوء "بابا ، عناق. "شياو يينين البالغة من العمر ث...