يعود
الشرير يحب أن يكون أبًا كل يوم [سفر سريع عبر الزمن]
مبسط
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
97 الحلقة رقم (10)
العام الحالي ليس جيدًا ، حتى الانقلاب الشتوي السنوي ، لا توجد العديد من الأنشطة في القرية.
إذا تم تغييره إلى بضع سنوات مضت عندما أكلته كل عائلة بمفردها ، فلا يزال بإمكانهم صرير أسنانهم وتقويم الزلابية اللذيذة ، حتى لو لم يكن الحشو لحومًا ، فسيكون من الجيد تحضير بعض الكرنب والبيض.
إنه لأمر مؤسف أن أفكر في الأمر فقط.
في الوقت الحالي ، الوضع في قرية داهواي غير متفائل ، فقد تم حفظ مقصف الطعام مرارًا وتكرارًا ، ولا تزال حبوب الأرز تتناقص شيئًا فشيئًا.
على جانب اللواء ، تم نقل جميع الحبوب الدقيقة إلى محطة الحبوب لاستبدالها بالحبوب الخشنة ، وكانت الحبوب أكثر من ذلك بعدة مرات. الآن لا توجد حبوب ممزوجة بالطبخ ، وتقطع حناجرها ، وتعود كل شيء أن تكون نحيفًا.
لكن أعضاء الكوميون يفهمون أيضًا ما يفعلونه بهذه الطريقة ، فقط لجعلهم يدومون لفترة أطول قليلاً. الانقلاب الشتوي هذا العام ، ليس لدى الجميع متطلبات ، ولكن نادراً ما يتم غليان الكافتيريا ، ويضاف إليها القليل من الخضروات البرية كان الحساء الذي يغلي الخضار مصنوعًا من عدد قليل من الأسماك ، وقد تم إحضار الأسماك من قبل عدد قليل من رجال العصابات في الفريق الذين عادة ما ينظر إليهم بازدراء.
أفراد العصابات ليسوا جميعهم سيئين. فهم يعرفون أنهم عادة كسالى لأن الناس في القرية متسامحون معهم ويتبادلون معهم. وتحت قيادة تشين يولي ، ذهب العديد من الشبان إلى النهر شرق فريق إنتاج داهواي للصيد من أجل سمكة.
مستغلين حقيقة أن الجو لم يكن شديد البرودة وأن المياه لم تتجمد بعد ، نزل عدد قليل من الشباب إلى النهر ليلمسوا بعض الأسماك الدهنية.
جميع الأسماك في الحساء فاسدة ، ويتم قطف الأشواك ، ثم وضعها في الهريسة وغليها ، بحيث تبدو الحبوب الخشنة والخضروات طرية ، لكن طعمها طازج تمامًا. لقد كدت أن أتقيأ الحبوب الخشنة مؤخرًا. الحبوب خافتة ، هناك رائحة الخضار البرية وطعم أومامي لحساء السمك.
كان الأعضاء راضين بعد تناول الطعام ، وتمتموا أن الأوغاد قاموا أخيرًا ببعض أعمال الأفراد.
"ناهيك عن أن الأبناء الثلاثة لعائلة تشين القديمة نادرًا ما تسببوا في مشاكل مؤخرًا. منذ أن أنجبوا ابنته ، فإنهم إما يجلبون طفلهم أو يذهبون إلى العمل كل يوم. في بعض الأحيان يأخذون الطفل على الأرض. يبدو حقًا من هذا القبيل. بني. "
أنت تقرأ
الشرير يحب أن يكون أبا كل يوم
Humorمكتملة 186 فصل الأشرار من جميع مناحي الحياة دائمًا على وشك السواد ، وعندما يكونون على وشك أن يفعلوا شيئًا ما لتدمير العالم ، هناك دائمًا زلابية صغيرة منحوتة في المسحوق واليشم ، تعانق فخذها ، وتناديه بهدوء "بابا ، عناق. "شياو يينين البالغة من العمر ث...