9:10

279 23 0
                                    

يعود

الشرير يحب أن يكون أبًا كل يوم [سفر سريع عبر الزمن]

تقليدي

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 9

    كانت أجنحة المستشفى مزدحمة بالناس.

    هناك موظفون رفيعو المستوى في مجموعة Rock ، بالإضافة إلى بعض أقارب عائلة Luo ، كما توجد عائلة شقيق السيد لو الأصغر.

    وقفت يينين على المقعد خارج الجناح ، ويدها الصغيرة على نافذة الجناح ، لكن للأسف كانت النافذة مغطاة بإحكام لدرجة أنها لم تستطع رؤية أي شيء.

    كانت عيناها حمراء ، وكان هناك تياران من الدموع ، "الجد ، سيكون الجد بخير ، يا أبي الصحيح؟"

    كان لوه شنغ جالسًا على الكرسي المجاور لها ، ورأسه لأسفل ، متسائلاً عما كان يفكر فيه.

    عند سماعه هذا ، همهم بخفة.

    سمعت السيدة لو أن زوجها تعرض لحادث سيارة وقد فقد وعيه بالفعل. الآن كان مستلقيًا على سرير المستشفى ، وقال الطبيب إنه يعاني من ارتفاع طفيف في ضغط الدم.

    تفاوضت مجموعة روك ومجموعة باي للتو على التعاون بين مشروعين ، وتعرض السيد لو ، رئيس مجلس الإدارة ، لحادث سيارة ، وإذا كان حادثًا ، فلن يصدقه أحد.

    قبل توقيع العقد ، لم يتعرض الشخص المسؤول عن عائلة لوه فقط لحادث سيارة ، بل تعرض مشروع تجاري في شرق مدينة عائلة لوه لحادث مفاجئ ، مما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة آخر.

    هذا مشروع ضخم تبلغ قيمته عشرات المليارات ، وعندما تمت دعوة المشروع لتقديم عطاءات ، سارعت جميع الشركات في المدينة A للقيام بذلك ، وحصلت عليه شركة Luojia القديمة أخيرًا.

    الآن بعد أن فقدت الحياة ، أوقفت الحكومة المشروع تحت تأثير الرأي العام ، وأعاد البنك تقييم المشروع على أنه عالي المخاطر. خفض البنك مدة القرض وطلب من روكويل سداد القرض في أقرب وقت ممكن .

    في الأوقات العادية ، لن يكون البنك غير محترم جدًا لعائلة Luo. بعد كل شيء ، لن تعتمد الشركات الرائدة في المدينة A على مشروع واحد للعيش. إذا لم تعطيني وجه اليوم وأوقف قرضي ، فمن سوف تتعاون معك في المرة القادمة؟

    ومع ذلك ، تمامًا مثل عائلة باي ، كان هناك مشروع تم تعليقه من قبل ، ثم كان هناك بنك يطالب بالديون ، كما لو كان ... يبدو أن شخصًا ما قد أصلحه.

    لم تفهم هذه الزلابية ، عبسوا ، ونظروا إلى نافذة سرير المستشفى دون أن يرمشوا ، راغبين في أن يكون لديهم منظور مزدوج ، حتى تتمكن من رؤية كيف كان والد والدها وجدها.

الشرير يحب أن يكون أبا كل يوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن