يعود
الشرير يحب أن يكون أبًا كل يوم [سفر سريع عبر الزمن]
简体
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 43 والد الممثل (2)
استيقظ توانزي بشعور بالاختناق.
رأت بذهول عمة لها وجه بشع يقرص رقبتها ، وشعرت فجأة بشعور رائع في قلبها ، وسعلت Yinyin بشكل لا يمكن السيطرة عليه.
استيقظت المرأة فجأة.
نظرت إلى الطفل الذي كان يسعل بشدة أمامها ، وضاقت عيناها ، ولم تكن تعرف ما الذي كانت تفكر فيه ، ولم تقل كلمة واحدة بعد فترة.
كان توانزي يعاني من التهاب في الحلق ولم يجرؤ على البكاء ، لذلك بحث عن النظام بصوت يبكي: "نظام العم ، نظام العم ..." "ألم توافق على العثور على
أبي؟ من هذه العمة السيئة؟ "
قال النظام بصمت:" سوف تأخذك لتجد والدك لاحقًا ، من فضلك حافظ على الهدوء واتبعها بطاعة. "توقيت النظام الذي
يحضر الشبل هذه المرة ليس جيدًا جدًا ، الممثل الشرير المحبوب الذي كان في الأصل ، تم تربيته جيدًا ومتواضعًا ولطيفًا تم إجباره على Extreme ، فقد خطط الشرير للانسحاب من الدائرة بعد أن لم يكن لديه شيء ، لكن شخصًا ما لم يتركه يذهب وما زال يمسك به ويضربه ، مما جعل الحياة صعبة على الشرير وبعد معرفة الحقيقة خطط لقتل ذلك الشخص والانتحار.
الطفل الذي يمتلكه الشبل موجود حقًا ، وليس جسمًا ماديًا يوفره النظام مثل العالمين السابقين.
تم الحصول على هذا الطفل بعد أن قامت الممثلة من الخط الثامن عشر ياو لي بتخدير الممثل Zhu Ji في مأدبة الاحتفال قبل أربع سنوات.
خططت ياو لي في الأصل لإقامة ليلة واحدة مع الممثل ، حتى تقترب من الممثل Zhu الذي هو على قدم وساق. لسوء الحظ ، بعد الاستيقاظ في ذلك الصباح ، اتصل سيد Yao Li الذهبي وطلب منها الخروج إلى البحر معًا. لم يجرؤ ياو لي على التأخير ، وحزم أمتعته على عجل وغادر.
لم يكن ياو لي متصالحًا مع رؤية ملك الفيلم الذي كان لا يزال نائمًا دون وعي ، لكن هذا الخط غير المؤكد كان أقل أهمية بكثير من سيد الذهب الذي اقترب بالفعل.
بشكل غير متوقع ، بعد شهر ، اكتشفت ياو لي أنها حامل.
فكرت في الأمر ، لكنها لم تكن متأكدة مما إذا كان يخص الراعي أو ملك الفيلم. كان أول ما فكرت فيه ياو لي أن تطلب من الراعي تحمل المسؤولية ، لكنها لم تتوقع أن يكون الراعي ثريًا ، لكنه جعل ثروته من عائلة زوجته الأصلية ، كانت الزوجة في المنزل مثل النمرة.بعد سماع ذلك ، طلبت من ياو لي إجراء عملية إجهاض بالمال ، وهددتها بمنعها إذا لم تقم بإجهاض الطفل.
أنت تقرأ
الشرير يحب أن يكون أبا كل يوم
Humorمكتملة 186 فصل الأشرار من جميع مناحي الحياة دائمًا على وشك السواد ، وعندما يكونون على وشك أن يفعلوا شيئًا ما لتدمير العالم ، هناك دائمًا زلابية صغيرة منحوتة في المسحوق واليشم ، تعانق فخذها ، وتناديه بهدوء "بابا ، عناق. "شياو يينين البالغة من العمر ث...