يعود
الشرير يحب أن يكون أبًا كل يوم [سفر سريع عبر الزمن]
简体
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 47 والد الممثل 6
في تلك الليلة ، كانت الساعة السابعة مساءً هي الوقت الذي كانت فيه حركة المرور على Weibo هي الأكبر.بعد العمل أو المدرسة ، التقط مستخدمو الإنترنت هواتفهم المحمولة ومرروا Weibo بعد العشاء.
نشر حساب تسويق المبلغين المعروفين "First Line of the Entertainment Circle" على Weibo رسالة أشعلت Weibo وانفجرت.
كانت مسألة Zhu Yingdi محتدمة كثيرًا خلال هذه الفترة ، وقد مر أكثر من نصف شهر ولم تختف من عمليات البحث الشائعة. لقد كان "الخط الأمامي لصناعة الترفيه" هو أول من نشر الأخبار. حفر "المادة السوداء" للممثل الواحد تلو الآخر.
فرك الحرارة ، مشاهدة الإثارة ، مشاهدة الإثارة ، إهانة الإصابة ، مما يجعل الأمر أكبر وأكبر.
أول من نشر الخبر ، "الخط الأول في صناعة الترفيه" ، أصبح الرابح الأكبر ، وارتفع ترتيبه إلى مستوى أعلى. ارتفع عدد المتابعين على Weibo بعدة ملايين ، وحركة المرور قريبة من أن نجوم الخط الأول.
شعبية أفضل ممثل لم تنخفض بعد.
صُدم فكي الجميع. منذ أن تم نشر الأخبار عن أفضل ممثل Zhu بواسطة حساب التسويق هذا في المرة الأولى ، ويبدأ اللقب الأكثر شهرة في الدائرة بالحرف Z ، كان الممثل Zhu هو أفضل ممثل. فكر مستخدمو الإنترنت دون وعي في أفضل ممثل تشو.
ترك واحدًا تلو الآخر رسالة أدناه: " هل يتحدث السطر الأول عن Zhu Ji ،
الممثل؟" أعترف أن Zhu Ji عبارة عن حفنة من الافتراء الآن ، لكنني لا أعتقد بشدة أن لديه طفلًا في زواج خفي! "" هل مات zj؟ اسحبها وتدوس عليها! أنا بوه! "" ليس من الضروري أن يكون Zhu Ji ، يمكن أن يكون Zhang Actor ، Zhao Actor؟ هذان الرجلان أكبر سناً غير متزوجين. "" Zhu Ji مثير للاشمئزاز! إنه مثل زهرة اللوتس البيضاء. ما زالا متزوجين ولديهما أطفال دون إخبار المعجبين؟ آه! "
"اجمع بعض الفضائل ، شيء واحد هو شيء واحد ، انتظر الساعة التاسعة لتطلق المطرقة! إذا لم تكن المطرقة صعبة بما يكفي ، انظر كيف يمكنني تأنيب الخط الأمامي بطريقة خيالية !!
" أطلق Zhu Yingdi اسم "Human Ji" ، وكانت "Wuxin Chasing Stars" هي المجموعة التي نشرت صورًا لأول مرة ، وأعاد أحدهم نشر رابط Weibo ، "ماذا أفعل ، من نشر الأخبار؟!
أنت تقرأ
الشرير يحب أن يكون أبا كل يوم
Humorمكتملة 186 فصل الأشرار من جميع مناحي الحياة دائمًا على وشك السواد ، وعندما يكونون على وشك أن يفعلوا شيئًا ما لتدمير العالم ، هناك دائمًا زلابية صغيرة منحوتة في المسحوق واليشم ، تعانق فخذها ، وتناديه بهدوء "بابا ، عناق. "شياو يينين البالغة من العمر ث...