يعود
الشرير يحب أن يكون أبًا كل يوم [سفر سريع عبر الزمن]
简体
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 121: ابحاث ابي كبير (11)
من المؤكد أن المدير ، الذي كان مسؤولاً عن العمل اللوجستي للمعهد ، قد أجرى مقابلة مع لين جو ، وكان أيضًا الرئيس المباشر الذي كان مسؤولاً عن المبتدئين الذين جاءوا للتدريب الداخلي.
عندما تلقى المخرج لين مكالمة داخلية من البروفيسور مو ، "الكنز القومي" ، كان مرعوبًا ، خوفًا من أن يكون سلفه الصغير غير سعيد.
لحسن الحظ ، أغضب أحد المتدربين الجدد البروفيسور مو بسبب إهماله.
تفاجأ عندما سمع هذا ، فتجسس أن الأستاذ مو لا يزال في طور الإنجاب وليس لديه مشروع مكتمل ، وما زال يريد دخول فريق الأستاذ من الباب الخلفي؟
فاجأت المديرة لين خدعة هذه المتدربة الجديدة التي تحمل نفس لقبه ، فهي متدربة دخلت المستشفى لتوها منذ أقل من شهر. ما هو رأس المال الذي تملكه لتتحدى الأستاذ وتطلب الانضمام إلى فريق الأستاذ؟ قم ببحث؟
حتى أولئك الباحثين الذين حصلوا على درجة الدكتوراه وكانوا في الأكاديمية منذ عدة سنوات لا يجرؤون على التحدث بهذه الطريقة ، ولا يجرؤون حتى على التفكير في الأمر.
هذا النوع من الأشياء لا يمكن لشخص عادي القيام به ، أليس كذلك؟
أي نوع من المقاهي أنت ليس لديك فكرة؟ هل تعتقد أنك عبقري منقطع النظير وتستحق الأستاذ أن يجعل لك استثناء ويعاملك بشكل مختلف؟
شعر المدير لين أنه من الضروري بالنسبة له مقابلة هذا المتدرب ذو البشرة السميكة ، فإذا كان يعاني من مشاكل في الدماغ ، فسيعود إلى المدرسة في أقرب وقت ممكن ، ولن يتمكنوا من تحمل تكاليف مثل هذا الشخص هنا.
رفعت لين جو وجهها ، كانت عيناها حمراء قليلاً ، وشفتاها ملقاة بإحكام ، وبدت مهينة ، "مدير ، إذا لم يوافق الأستاذ مو ، فلن أوافق. لن أقول أي شيء. لماذا يشتكي الأستاذ مو خلف ظهره؟ طلب عمل عادي أليس هذا ممكنًا؟ هل من الخطأ أن تكون ناشطًا؟ ضحك
المخرج السمين لين بغضب ، وهو يرغب في إلقاء نظرة على دماغ هذا الرجل ليرى ما إذا كان هناك مأزق حقيقي.
نظر إلى وجه لين جو المتمثل في البر والتخويف ، ولم يكن يعرف من أين أتت اللغة البذيئة.
النشطاء اللعنة!
أولئك الذين ينخرطون في العمل البحثي يجب أن ينتظروا بصدق الترتيبات ، ومن لديه القدرة سيدخل ، ومن يهتم سواء كنت نشطًا أم لا ، وهل هو نشط؟
أنت تقرأ
الشرير يحب أن يكون أبا كل يوم
Humorمكتملة 186 فصل الأشرار من جميع مناحي الحياة دائمًا على وشك السواد ، وعندما يكونون على وشك أن يفعلوا شيئًا ما لتدمير العالم ، هناك دائمًا زلابية صغيرة منحوتة في المسحوق واليشم ، تعانق فخذها ، وتناديه بهدوء "بابا ، عناق. "شياو يينين البالغة من العمر ث...