3:4

386 24 0
                                    

يعود

الشرير يحب أن يكون أبًا كل يوم [سفر سريع عبر الزمن]

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 3

    عندما رأت أن الساعة كانت حوالي الساعة الواحدة ، أمرت السيدة لو عمتها بإحضار كل الطعام.

    امتلأت طاولة الطعام على الفور بالعطر.

    استقبل صوت خادم منزل السيد من الخارج: "لقد عاد السيد". "

    نعم." غير الرجل حذائه ونظر إلى Xiaotuanzi الذي كان يتبعه. لم يكن هناك مثل هذا الطفل الصغير في المنزل ، لذلك لم يكن لديه حذاء من أجل تغييرها.

    شياو يينين بارع جدًا في قراءة عيون الناس ، وسرعان ما قال: "خلعت حذائي ، ولست بحاجة للنعال". غرفة المعيشة مغطاة

    بالسجاد ، ولا يهم إذا كنت ترتدي حذاءًا أم لا. السيد. أومأ لوه للتو وقال نعم ، سيجلس القرفصاء لمساعدتها على خلع الأحذية ، لوح توانزي بسرعة بيديها ، "عمي ، يمكنني فعل ذلك بنفسي." قالت إنها ستجلس القرفصاء لخلع حذائها الصغير

    .

    لقد أذهل العم اللطيف السيد لو. عندما عاد إلى رشده ، كان توانزي قد خلع حذائه بالفعل ، ووضعه بشكل أنيق بجوار حذاء السيد لو الكبير ، مع زوج من النعال الزرقاء بجانبهما. توضع أحذية الأميرة بجوار زوجين من الأحذية ذات الحجم ، وهو أمر متناغم بشكل مدهش.

    تابعت Yinyin شفتيها سراً ، وكانت أذناها الصغيرتان حمراء ، خوفًا من أن يتم اكتشافهما ، تم وضع حذائها الصغير بجوار نعال والدها ، بالقرب من بعضهما! تحركت الأصابع الخمس المستديرة والرائعة بخجل على أقدام صغيرة ممتلئة.

    السيد لو: "..."

    لم يستطع إلا الغمغمة ، هل يجب أن يُدعى العم أم الجد ...؟

    لا ، لماذا يريد هذا؟ السؤال هو ، هل هذا اللقيط في عائلته لديه حقًا ابنة كبيرة؟ !

    بالتفكير في مدى عدم موثوقية هذا الشقي لوه شنغ ، فهو ، كأب ، يعرف ذلك جيدًا! إنه على وجه التحديد بسبب فهمه أن السيد لو لا يستطيع حقًا ضمان ما إذا كان الطفل ينتمي حقًا إلى عائلته.

    Tuanzi لطيف حقًا ، يقف جانباً وينظر بخجل إلى الناس ، قلب السيد لو الأبوي المفقود منذ فترة طويلة ظهر أخيرًا قليلاً.

    حاول أن يبتسم بشكل ودي ، ولكن في عيون الآخرين ، ابتسم بوجه جاد لا يبتسم ، كما لو كان عم وحش الذئب الضخم الذي أراد اختطاف الرداء الأحمر.

الشرير يحب أن يكون أبا كل يوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن