31:32

161 9 0
                                    

يعود

الشرير يحب أن يكون أبًا كل يوم [سفر سريع عبر الزمن]

تقليدي

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 31 والد الإمبراطور (8)

    بعد المحكمة ، استيقظت الأخت الكبرى لسيدة البلاط على توانزي ، بعد أن شربت وعاءًا من العصيدة ، كان بابا الإمبراطور الجاد جالسًا بجانبه ، ومسح يديه برشاقة ، وشطف فمه.

    قال والد الزوج شياو يوزي: "جلالة الملك ، السيد لين يتوسل لرؤيتك."

    كان لين يي مليئًا بالارتباك وقال ، "كان الخصي دو يعلم حقًا أنه كان مخطئًا. ركع طوال الليل وأغمي عليه عدة مرات. انظر ...؟ "

    قال لين يي إن مسألة هؤلاء الأشخاص القلائل الذين يركعون عند بوابة القصر ، بعد كل شيء ، كانوا رجالًا كبار السن عملوا معًا لسنوات عديدة ، ولم يتحملوا التحدث عن ذلك. الأربعة كان الأشخاص الذين تم نقلهم لتقديم الفطائر يرثى لهم حقًا ، ولم يكن لديهم مكان يذهبون إليه خارج القصر.

    سمع توانزي الكلمات المألوفة مثل Eunuch Dou ، و Nanny Wan ، و Qiaoer ، وسرعان ما أنزل الوعاء الصغير ، وابتلع محتويات فمه ، "العم لين يي ، ما مشكلتها؟" إلى الإمبراطور ، وهو يرى وجهه الخالي من

    التعابير ، أوضح لتوانزي ، "إنهم يريدون دخول القصر لخدمتك ، وهم يتوسلون للإمبراطور." لم يفهم توانزي تمامًا ، "

    ما الذي يخدمك؟"

    لين يي ارتعش في زاوية فمه ، ". .. الخدمة ، الخدمة تعني المتابعة ، أريد أن ألعب مع الأميرة الصغيرة ، ربما هذا ما يعنيه. "

    صفق الشاب توانزي يديه الصغيرتين وقال نعم ،" أحب أن يتبعوني. "هيا نلعب!

    توانزي اعتقد أن والده لن يسمح له ، لذلك سيكون متجهمًا وصامتًا ، لذا نزل من المقعد وركض ليأخذ كم الرجل ونفضه ، "أبي ، دعهم يأتون ، أنا أحب الخصي دو ، أنا أحب مامي وان ، الأخت Qiaoer ، Lin ، Eunuch Lin ، والعم Wuming! "

    عد توانزي على أصابعه ، ونطق أسماء هؤلاء الناس دون توقف ، ولم يتذكر أي منهم خطأ!

    نظر لين يي في مفاجأة ، ورأى الأميرة الصغيرة تهدد الإمبراطور بجدية ، "إذا ، إذا لم يكن هناك ، إذن ، دع أبي يلعب معي! العب ليوم واحد!" لين يي: "...

    "

    الصامت فتح الإمبراطور فمه أخيرًا ، "أحضرهم ورتبهم للخدمة في القاعة الجانبية." نظر وي جو إلى عيني توانزي اللامعة ، "اتبعها".

الشرير يحب أن يكون أبا كل يوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن