21:22

206 14 0
                                    

يعود

الشرير يحب أن يكون أبًا كل يوم [سفر سريع عبر الزمن]

简体

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 21

    قامت يينين بإمالة رأسها إلى أعلى حتى شعرت بألم في رقبتها ، لكنها لم تر أي حركة من والدها ، فتحت بهدوء شقًا صغيرًا في عينها اليسرى وألقت نظرة خاطفة.

    خفض أبي رأسه ولم يكن يعرف ما الذي كان يفكر فيه ، وكانت حواجبه مغموضتين بشدة ، مما أظهر المظهر الشرس ونفاد الصبر الذي كان توانزي مألوفًا به.

    كان توانزي حزينًا بعض الشيء ، "نظام العم ، لذلك ما قلته صحيح ، أبي لم يعد يحبني حقًا!"

    النظام: "..."

    فكر توانزي في الحزن ، وفتح كلتا عينيه دون وعي عندما جاء لوه شنغ حواسه ، كان توانزي ينظر إليه بالفعل بتهمة بعيون حمراء.

    عند رؤيته وهو ينظر ، وضعت توانزي يديها خلف ظهرها ، وقلبت جسدها السمين ، ووجهت مؤخرة رأسها نحوه ، وأعطت شخيرًا طفوليًا ، وظهر ظهرها الصغير المنعزل ينضح بالهواء المجيء لإقناعي.

    إنه لأمر مؤسف أن لوه شنغ لم يتلقها. لقد تردد لفترة ، وسحب اللحاف لتوانزي ، "استلق ونام     .    

    "     أنت لا تحبني ، وأنا لا أحبك أيضًا! يعتقد Tuanzi.     النظام: "Hehe."     كيف يمكن للناس أن يصدقوا شيئًا مثل لعق كلب!     لكن في الوقت الحالي ، توانزي غاضبة بالفعل ، فقد أقسمت على أن والدها سيقبلها ، ولكن الآن ، تحطم قلب توانزي الزجاجي إلى بتلات.     توقفت خطى لوه شنغ مؤقتًا ، "هل ما زلت نائمًا؟"     كان توانزي مجنونًا ، "أبي ، دعنا نتحدث عن شمعة في الليل!"     التقطت توانزي كلمة Bingzhu night talk من رسم كاريكاتوري ، وهي تعرف أنه في الليل ، إذا كان هناك شيء ما حميمي القول ، شخصان ، هي ووالدها ، هذا يسمى حديث شمعة الليل!

















    قد يبتعد الأشخاص العاديون في هذه اللحظة ، ولن يهتموا بكلمات طفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات طفولية ، لكن بطريقة ما ، شعر لوه شنغ بالذنب دون سبب عندما فكر في خيبة الأمل عندما فتح توانزي عينيه الآن.

    عاد الرجل الذي لم يعرف كيف يكتب كلمة "ذنب" منذ أن كان طفلاً مرة أخرى ، وجلس ببساطة على السجادة تحت سرير توانزي ، وساقاه الطويلتان متشابكتان بشكل عرضي ، "قل ، ماذا تفعل أريد أن أقول؟ "استجابت توانزي

    بسرعة ، زحفت من على السرير على عجل ، وجلست مقابل والدها ، وعبرت ساقيها مثل والدها ، لكن لسوء الحظ كانت ساقيها القصيرتان قصيرتان للغاية بحيث لا تستطيعان وضع ساقيها.

الشرير يحب أن يكون أبا كل يوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن