139:140

68 4 0
                                    

يعود

الشرير يحب أن يكون أبًا كل يوم [سفر سريع عبر الزمن]

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

139 - مدرسة الفتوة أبي (1)

    من الزقاق الذي ليس بعيدًا عن مدرسة Lincheng Diya الثانوية ، كانت هناك آهات وتصفيق مكتوم.

    كان الصوت صاخبًا وفوضويًا.

    ومع ذلك ، فإن الأشخاص الذين مروا جميعًا سلكوا منعطفًا دون استثناء ، ولم يدخل أحد الزقاق.

    خرجت بعض الطالبات من مدرسة ضياء الثانوية ، وهن يحملن الشاي بالحليب وقلن: "شين بابا تقاتل مرة أخرى؟" "

    سمعت أن لدينا موعدًا مع مجموعة من المدرسة الثانوية السابعة اليوم". "

    باه ، هؤلاء الرجال المساكين من المدرسة الثانوية السابعة! "

    " هل تعتقد أن بإمكان شن ليان الفوز؟ "

    " سمعت أن المدرسة الإعدادية رقم 7 دعت المساعدات الخارجية ، وهي مجموعة من أفراد العصابات من المجتمع ومسلحين بالأسلحة ، أنا خائفة من الصعب قول ذلك. "

    سمعت فتاة خجولة التعجب وترددت:" أحضر سلاحًا؟ هل سيحدث شيء ما؟ هل نتصل بالشرطة؟ "قامت

    بعض الفتيات بسحبها بعيدًا ،" لا تتدخل في عملك الخاص ، نحن يمكن أيضًا أن يعتني بأعمال شين بابا؟ "

    مدرسة ضياء الثانوية برئاسة شين ليان قامت مجموعة من الناس بضرب جميع المعارضين الذين لا يقهرون في المدرسة الثانوية القريبة ، واليوم اصطدموا باللوح الحديدي.

    صعد شاب لامع طويل الساقين وله شعر أزرق قصير وشرائط قصيرة على أحد ظهره ، ودفعه بقوة ، وبدا بضراوة ، "تسك ، يو شنغ ، أنت جبان جدًا ، حتى أنك قمت بدعوة هؤلاء الأوغاد خارج المدرسة أخشى أنك تستطيع أن تقول ، أنا لا أزعجك بالبلطجة! "بدا الشاب الذي داس عليه في نفس عمره ، حوالي ثمانية عشر أو تسعة عشر عامًا ، نحيفًا بعض الشيء ، وجهه احمر وجهه وهو يئن : "شين ، شين ليان ، إذا كنت تريد قتلك أو جرحك ، فقط أخبرني ، أنا لست خائفًا منك!" "

    يا ، إذا لم تكن خائفًا ، فستتصل بالعديد من الأشخاص هنا؟

    " نظر الصبي حوله ، وما زال يحمل قضيبًا حديديًا في يده.

    قال شاب يرتدي ملابس جلدية بفارغ الصبر: "يوشينغ ، هل ما زلت تريدنا أن نذهب؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فلنذهب!"

    أراد Yuesheng في الأصل إحضار هؤلاء الأشخاص لإنزال Shen Lian والآخرين في ضربة واحدة ، وإعطائهم درسًا صعبًا ، لكنه لم يتوقع ذلك منذ البداية ، فاجأه Shen Lian ، بحيث لم يتمكن المساعدون المدعوون من خارج المدرسة من معرفة ما إذا كان سيتحرك أم لا ، فقد وصل إلى طريق مسدود لفترة من الوقت.     تم ضرب Yue Sheng من قبل Shen Lian عدة مرات على وجهه ، وكان الألم شديدًا ، وأغمض عينيه

الشرير يحب أن يكون أبا كل يوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن