يعود
الشرير يحب أن يكون أبًا كل يوم [سفر سريع عبر الزمن]
مبسط
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 77
"واو ، والدة دين ، هذه أخت يينين!"
عند رؤية العديد من الأصدقاء يظهرون على المسرح ، وخاصة الأخت الأكثر مشاهدة والمفضلة يينين تظهر على التلفزيون ، كان الأطفال سعداء للغاية. إنه لأمر مدهش أن تكون على شاشة التلفزيون.
كان التلفزيون يلتقط نهاية الحلقة السابقة. تعرفت العمة على Yinyin. كانت الزلابية الصغيرة بلا قلب. بينما كانت مشغولة في جمع الخضار ، ألقت نظرة عليها ، وأمالت رأسها ، وتفاجأت لماذا التقطت العمة صورتها.
الجمهور: "..."
عفوًا! فتاتهم السخيفة! كان من السهل جدًا السقوط من على الحصان ، وذلك بفضل تخمينهم لفترة طويلة ، متسائلين عما إذا كانت هناك أي حركات كبيرة!
تمامًا مثل الفتاة الصغيرة ، ماذا أفعل إذا قابلت رجلاً سيئًا ، لا تستدير فقط وتخدع!
فالوابل يطير ، والآن حتى هؤلاء العمات والأجداد الذين لا يحبون تصفح الإنترنت يعرفون كيفية مشاهدة مقاطع الفيديو لتجاوز الحاجز.
"تلك السيدة العجوز ، أوقفي الطريقة التي تنظر بها إلى شبلتي! أي نوع من النظرة هذا؟ باه ، باه ، شبلتي تفوق إدراكك!"
اذهب إلى ويبو وأخبره أن يعلم الفتاة الصغيرة جيدًا ، ولا تدع الأشرار يخدعونها بعيدًا. "
في الفيديو ، أضاءت عينا العمة عندما سمعت ما قالته توانزي ، ثم أصلعت وقالت ،" حبيبي ، أنا أمك! "
الجمهور:" ... !!! !!! "
انظر إلى عيني الفتاة الصغيرة العاجزة مرة أخرى ، فهي بنفس أسلوب والد زي إير الجاد ، مع علامة استفهام على جبينها ونظرة قاتلة طفيفة في عينيها ، كان الجمهور جميعًا سعداء ، و تم تفجير المشجعين الأم.
"اللعنة ، هل يمكن تحمل هذا؟ الأشبال ملك للجميع ، أيها الوغد الوقح ،
هل تريد حقًا أن تكون والدة ابنتنا؟" هل يمكنك أن تلد طفلًا صغيرًا لطيفًا ، لا يقهر وجميل مثل طفلنا؟ "
بعد أن التقطت الخالة الهاتف وضربته عدة مرات ، أدرك الجمهور أن العمة ليست فقط وقحة وذات بشرة سميكة ، ولكن مجموعة المعجبين التي تنتمي إليها كانت كلها متشابهة!
كان المصور ذكيًا جدًا وأخذ كاميرا الهاتف المحمول ، حتى يتمكن الجمهور من رؤية محتوى الدردشة بوضوح في الداخل.
أنت تقرأ
الشرير يحب أن يكون أبا كل يوم
Humorمكتملة 186 فصل الأشرار من جميع مناحي الحياة دائمًا على وشك السواد ، وعندما يكونون على وشك أن يفعلوا شيئًا ما لتدمير العالم ، هناك دائمًا زلابية صغيرة منحوتة في المسحوق واليشم ، تعانق فخذها ، وتناديه بهدوء "بابا ، عناق. "شياو يينين البالغة من العمر ث...