رواية MTLالشرير سعيد لكونه أباً
الفصل 53: إمبراطور الظل (12)
«
الفصل السابق 52: إمبراطور الظل (11)التالي »
الفصل 54: إمبراطور الظل (13)هذه المرة ، دعت مجموعة البرنامج ما مجموعه خمسة أزواج من الآباء والأبناء / الآباء والبنات. بعد الفيلم الجديد ، نزل Xie Yi وابنه من الحافلة ، وصل الجمهور بالفعل إلى أربعة ضيوف.
بعد أن برد عدد قليل من الضيوف بعضهم البعض ، حان الوقت تقريبًا لمعرفة موعد الموعد. نظر Qian Qian حوله وقال إن المخرج لا يزال لديه زوجان من الضيوف؟
كانت مجموعة البرنامج قد طلبت من والد خمس عائلات اصطحاب الأطفال للمشاركة ، إذن من هي هذه البطاقة الكبيرة ، لقد حان الوقت بعد؟
كان Zhang Daxi مشغولاً بالتواصل مع المصور ، وقال إنه سينتظر ويرى ، ولم يكن يعرف مكان إقامة الإمبراطور ، ولكن من المكان الذي أخرج فيه Yang Bingbing الأطفال للعب ، لا ينبغي أن يكون بعيدًا جدًا .
قلة من الأطفال لا يتمتعون بصبر الكبار. غالبًا ما يأخذون الأشياء الجيدة التي يجلبونها ويجلسون ويلعبون ، أو يحاولون بحرص التعرف على بعضهم البعض. عندما يكون الطرف الآخر على استعداد لمشاركتها مع ألعابه أو وجباته الخفيفة ، فهذا جيد. صديق.
سمعت أنه لا يزال هناك طفل لم يصل. قال ابن عائلة شيه ينغ البالغ من العمر ستة أعوام: "قلتِ أنها ستكون فتى أو بنتا؟"
هناك بالفعل ثلاثة أولاد في الجمهور. هناك فتاة واحدة فقط عمرها خمس سنوات. إنها ابنة الممثل الكوميدي الشهير Zhao Shunyen. يرث ظهور أبي. الحواس الخمس ليست رائعة ، لكن لديها شعور غير عادي بالدمج. زوج من العيون الصغيرة سوداء وبقعة ، ترتدي فستانًا أصفر صغيرًا.
إنها خجولة بعض الشيء ، وتقول إنها تأمل أن تأتي إلى أخت أو أخت. الفتاة تريد دائمًا أن يكون لها دوري مع بلدها. هي الآن فتاة ، وشياويويانيوان البالغة من العمر خمس سنوات مذعورة قليلاً.
ابن Xie Zhen ، Xie An'an ، يبلغ من العمر ست سنوات. إنه أخ صغير ثابت. إنه أكبر طفل في الغرفة. قال بارتياح: "لا بأس ، سواء كان صبيًا أو فتاة ، إنه معنا!"
وأضاف أن رؤية Xiaoyuanyuan لا يزال خائفًا قليلاً من الحياة ، "لن أتنمر عليك."
عندما قال إنه انتهى لتوه من الكلام ، تعرض للضرب. البطاقة القديمة كانت نجل الإمبراطور مو تشي ، الذي كان عمره أربع سنوات فقط. كان مو تشي بالفعل في الأربعينيات من عمره ، وكان لديه طفل رضيع ، لذلك كان الشاب مدللًا. إنه فتوة صغيرة لا هوادة فيها.
تحدث الفتى الصغير دون تردد ، ووجه وجهًا لتشاو يوان يوان ، ضاحكًا على شجاعتها ، وترك الفتاة الأكثر كرهًا ، الفتاة مريحة جدًا في البكاء ، إنها ليست ممتعة!
أنت تقرأ
الشرير يحب أن يكون أبا كل يوم
Humorمكتملة 186 فصل الأشرار من جميع مناحي الحياة دائمًا على وشك السواد ، وعندما يكونون على وشك أن يفعلوا شيئًا ما لتدمير العالم ، هناك دائمًا زلابية صغيرة منحوتة في المسحوق واليشم ، تعانق فخذها ، وتناديه بهدوء "بابا ، عناق. "شياو يينين البالغة من العمر ث...