يعود
الشرير يحب أن يكون أبًا كل يوم [سفر سريع عبر الزمن]
简体
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 35 والد الإمبراطور (12)
حبس الجميع أنفاسهم ووجهوا أنظارهم إلى الإمبراطور الذي لم يرد منذ البداية.
لم تلاحظ توانزي ذلك على الإطلاق ، نظرت إلى الحشد عدة مرات ، وبعد أن استنفدت فضولها بشأن الغرباء ، ركزت على تناول الطعام على الطاولة.
كانت الطاولة أمام الإمبراطور تحتوي على طعام أكثر من غيره من حيث الكمية والتنوع ، كما اهتمت غرفة الطعام الإمبراطورية بذوق الأميرة الصغيرة ، ولم يكن بإمكان الطفل البالغ من العمر ثلاث سنوات سوى وضعه على الطاولة.
لم يهتم Wei Jue دائمًا بالشهية ، وكان نظامه الغذائي خفيفًا ، وتوقف عن تناول عيدان تناول الطعام عندما كان نصف ممتلئًا بعد تناول الطعام.
أليس الباقي مجرد زلابية صغيرة رخيصة وجشعة؟
لا تستطيع Yinyin تغيير مشكلة الطعام اللذيذ. قبل عبور الحدود ، كانت تعيش في منزل صغير متهدم في القرية بالمدينة. لم يكن هناك طعام في المنزل. اعتمدت Yinyin على أعمام وعمات ذوي القلب الطيبين. يقوم الجيران بإحضارها ، وتبيع الزجاجات لكسب لقمة العيش ، ولم تأكل شيئًا جيدًا أبدًا ، لذلك يعتبر الطعام ثمينًا بشكل خاص في قلبها.
حرفية غرفة الطعام الإمبراطورية ليست سيئة ، من أجل إرضاء الإمبراطور ، بذلوا جهودًا كبيرة لصنعها ، وبطبيعة الحال ، الزلابية لذيذة لدرجة أنهم لا يستطيعون الانتظار حتى يبتلعوا ألسنتهم.
الآن لا يوجد عرض موهبة ، الجميع فقط شاهدوا الأميرة الصغيرة بجانب الإمبراطور تمضغ بلا توقف ، لم تأكل فقط بنفسها ، بعد بضع لدغات ، كانت تفكر في والدها بجانبها ، ثم تشعر بتحسن تجاه نفسها تم جمع الطعام بملعقة وتقديمه للإمبراطور.
ارتعدت أفواه المسؤولين المدنيين والعسكريين وهم يشاهدون الإمبراطور وهو يبتلع الأشياء التي جرفتها الأميرة بلا تعبير ، فيما وسعت الأفواج الأخرى أعينهم وفتحت أفواههم ، وهم ينظرون إلى الأميرة الصغيرة بذهول وإعجاب.
إنها حقًا الأميرة الصغيرة ، الأقوى ، التي تجرؤ على إطعام الإمبراطور! هذه المرة ، أصبح أعضاء المجموعة أكثر إصرارًا على أن يكونوا أصدقاء مع الأميرة الصغيرة. إنه لشرف كبير أن يكون لديك صديق لا يخاف من الإمبراطور!
يمسح وي جيو فمه ببطء ، ثم يمسح فمه ومخالبه قبل أن ينظر إلى الحشد.
"أخبرني ، هل تريد حقًا دخول القصر كرفاق؟"
أنت تقرأ
الشرير يحب أن يكون أبا كل يوم
Humorمكتملة 186 فصل الأشرار من جميع مناحي الحياة دائمًا على وشك السواد ، وعندما يكونون على وشك أن يفعلوا شيئًا ما لتدمير العالم ، هناك دائمًا زلابية صغيرة منحوتة في المسحوق واليشم ، تعانق فخذها ، وتناديه بهدوء "بابا ، عناق. "شياو يينين البالغة من العمر ث...