153:154

44 5 0
                                    

يعود

الشرير يحب أن يكون أبًا كل يوم [سفر سريع عبر الزمن]

简体

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 153 - أب المدرسة الفتوة (15)

    باستثناء الطبقة الصينية ، فشلت جميع الطبقات التي أخذها توانزي ، مثل التاريخ والسياسة ، وجميع الحثالة في الطبقة العاشرة ، وفشلوا فشلاً ذريعًا.

    المخادعون في حالة مزاجية معقدة لفترة من الوقت ، فهل يجب أن يستمروا في حب Zai Zai أم يستمرون في حب Zai Zai؟

    هذا سؤال رائع!

    حاول بعض المتخلفين التفكير مع توانزي ، وطلبوا منها أن تتحدث أقل وأن تنام أكثر خلال الفصل ، وقالوا بصواب: "ما زلت صغيراً ، تحتاج إلى النوم أكثر ، أو لن تطول في المستقبل!" في الماضي ، عندما كان توانزي يتحدث في الفصل

    ، كلما لعبت أكثر ، أصبح الأمر أكثر صعوبة الآن. لا يستطيع الحثالة الانتظار للعودة إلى البداية ، والعودة إلى اليوم الأول. في ذلك الوقت ، يجب أن يقفوا على نفس الجبهة مع أيها المدرسون ، دع المجموعة تتحدث أقل وتسبب المشاكل ، وكن منحوتة صغيرة هادئة ولطيفة.

    رفع توانزي رأسه في حيرة ، "في الفصل ، عليك الاستماع إلى المعلم بطاعة والتحدث بنشاط لتكون ولدًا جيدًا. لا يمكنك النوم في الخفاء. فكرتك خاطئة يا عم. عليك تغييرها." العم scumbag: "..."

    Shen

    Huainan بسبب أمور طارئة ، تم إلغاء الرحلة المقررة إلى Lincheng يوم الثلاثاء مؤقتًا ، لكن هذا لم يمنعه من التعرف على Shen Lian و Tuanzi.

    دعا لين فانغ ، مدير المدرسة للصف 30 ، مدرس اللغة الإنجليزية ، والدي شين هواينان.

    لعدة أيام متتالية ، أحضر شين ليان Tuanzi إلى المدرسة ، أو تمطر أو مشمس ، حتى المدرسين في القسم غيروا تحيزهم ضد Tuanzi ، معتقدين أنها كانت طفلة صغيرة معجزة ، واشتراها مظهر Tuanzi اللطيف. مدرس الفصل لا يسعني إلا التفكير في الأمر.

    على سبيل المثال ... لا تزال شين ليان طالبة ، فما الفائدة من إحضار طفل إلى الفصل؟ لا يهم إذا كنت تأخذها مرة أو مرتين ، لكن يبدو أن شين ليان قرر أن يأخذها معك لفترة طويلة. سمعت أنه كان لا ينفصل في المرة الأخيرة وذهب للقتال معه.

    شن ليان نفسه غير ناضج ، ماذا لو حدث شيء للطفل ...

    لين فانغ قلق ، والأهم من ذلك ، هل تم تبني هذا الطفل بشكل قانوني؟ وفقًا لشروط شين ليان الخاصة ، فهو لا يزال طالبًا وليس له دخل شخصي وغير متزوج ولم يستوف شروط التبني.

الشرير يحب أن يكون أبا كل يوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن