يعود
الشرير يحب أن يكون أبًا كل يوم [سفر سريع عبر الزمن]
مبسط
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
131 الفصل
تم احتجاز دوانزي بين ذراعي والده ، ولم يستطع التباهي بالنظام: "نظام العم ، لقد خمنت بشكل خاطئ ، هاو بابا هو الذي
خرج!" أنا! "
النظام:" ... "ألم تفعل بقوة احضنّي؟
شعر النظام أن الشبل الصغير يتحسن في التحدث إلى نفسه.
على عكس الشبل البريء في البداية ، أصبحت الآن شبلًا نرجسيًا.
من قال لا؟ أن تكون مفضلاً دائمًا لا يعرف الخوف ، يفكر النظام في الوقت الذي جلب فيه الأشبال للتو.
كان الشبل الصغير لا يزال خجولًا بعض الشيء من العالم الأول ، وكان يتبع والده كل يوم ليجذب وينفخ فرتس قوس قزح ، مثل القليل من الالتصاق.
بعد اجتياز هذه العوالم ، من الواضح أنها أصبحت أكثر شجاعة ، حتى لو لم تتذكر أي عوالم حدثت ، فإن آثار الماضي لا تزال تترك آثارًا.
فكر النظام في الأمر بجد ، وشعر أنه يجب أن يكون نوعًا من الشخصية السليمة.
كان الشبل الصغير مترددًا وغير آمن منذ البداية ، لكنه الآن يستطيع أن يقول بثقة إن والده يحبها أكثر ، وأن والده خرج لأنه يحبها. ليس من الصعب أن ترى ذلك في ظل تدليل هؤلاء الشرير الآباء ، الشبل الصغير ، يبدو أن الشبل ، وهو نبتة بشرية شابة ، يسقى جيدًا ويمتص العناصر الغذائية من وليه وينمو بسعادة.
كتب الأبوة والأمومة السيئة في العالم البشري ليست غير منطقية. يحتاج الأشبال أيضًا إلى الحب والحب من الكبار والأوصياء ، حتى تكون شخصيتهم صحية ، وسيكونون واثقين من أنفسهم من أعماق قلوبهم ، معتقدين أنهم كذلك محبوب. مع.
على الرغم من أن النظام لم يستطع فهم مثل هذا الشيء المعقد ، إلا أنه وافق في قلبه ، وشاهد الشبل الصغير يتغير شيئًا فشيئًا بأم عينيه.
إذا كان الشبل الصغير يشبه عظم الزهرة الصغيرة الهشة والرائعة في البداية ، فهي الآن أشبه بزهرة عباد الشمس الصغيرة الواثقة التي ترفرف في مهب الريح ، مدعومة بشجرة كبيرة ومشمسة ، تنضح السعادة الدافئة في جميع أنحاء جسدها.
ظهرت صور الأشرار الكبار في الماضي عبر قاعدة بيانات النظام ، ولدي انطباع أفضل عنهم. على الرغم من أنهم كانوا عناصر خطيرة في الماضي ، وكانوا رجالًا يمكن أن يتسببوا في مشاكل كبيرة لقسم النظام كل يوم في أي وقت ، لكنهم ما زالوا يعتبرون أنه مفيد نوعًا ما ، على الأقل يجعل الشبل أفضل.
أنت تقرأ
الشرير يحب أن يكون أبا كل يوم
Humorمكتملة 186 فصل الأشرار من جميع مناحي الحياة دائمًا على وشك السواد ، وعندما يكونون على وشك أن يفعلوا شيئًا ما لتدمير العالم ، هناك دائمًا زلابية صغيرة منحوتة في المسحوق واليشم ، تعانق فخذها ، وتناديه بهدوء "بابا ، عناق. "شياو يينين البالغة من العمر ث...