يعود
الشرير يحب أن يكون أبًا كل يوم [سفر سريع عبر الزمن]
简体
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 85
في حرب كلامية سببها البث المباشر ، فاز الشبل الذي كان مجنونًا بحماية والده أخيرًا.
في نفس اليوم ، انفجر الإنترنت ، وكان بعض الأشخاص الذين شاهدوا البث المباشر يتفاخرون ويتصلون في كل مكان ، ومن لم يشاهده شعروا بالحزن ، لمسوا مقطع فيديو Haijiang لمشاهدة الإعادة ، وانفجر عدد الزيارات. كان تلفزيون Haijiang سعيدًا جدًا.
في نهاية العرض ، حطمت تقييماتهم بنجاح 2 ، وارتفعت بشكل مباشر إلى 2.3 في خطوة واحدة ، وهو ليس أسوأ من عرض الواقع السابق للآباء والأطفال على قناة Fruit Channel. أعلى التقييمات أعلى من تقييماتهم ، والمتوسط التقييمات متشابهة تقريبًا. ما زالوا يفوزون!
كانت العديد من العائلات سعيدة والبعض الآخر حزين ، فقد قام وي مينج بضرب عشرات الآلاف من أجهزة الكمبيوتر الخاصة به وكان غاضبًا لدرجة أنه شعر بالدوار ، والتخريب؟ منذ ظهورها ، شعرت وي مينج أنه لا يسير على ما يرام!
عندما كسر Wei Ming جهاز الكمبيوتر الثاني ، عاد نظامه أخيرًا ، وأخبره النظام: "اكتشف النظام أن حظ ابنة Zhu Ji ليس أسوأ من حظه. يجب عليك أولاً إيجاد طريقة للاقتراب من تلك الفتاة. طالما عندما تلمسها لدي طريقة للتخلص منها من أجلك ، بدونها ، من السهل تحريك Zhu Ji مرة أخرى ، مما يؤدي إلى قتل عصفورين بحجر واحد. "أضاءت
عيون Wei Ming عندما سمع ذلك ، وسيكون معجزة إذا كان حظ Zhu Ji السابق قد سرقه نصفه فقط ، ألم يحدث أنه ضاجع ابنته!
شعر وي مينج أن الصعوبات السابقة قد تكون منتظرة هنا ، وأراده الله أن يسلب حظ الأب والابنة ، وإلا فكيف يشرح أنه ينعم بإصبع ذهبي ، لكنه لم يستطع استخدامه جيدًا؟
الكرنفال الذي ينتمي إلى Wei Ming وحده غير معروف للعالم الخارجي.
إنهم ينادون بشكل محموم بالأشبال الصغار من عائلة الممثل. بالإضافة إلى المعجبين الأم ، ولدت مجموعة معجبين غامضة من جديد. تسمى هذه المجموعة المعجبين "Guardians" ، وهم يريدون حماية أصنامهم من النضوج!
يدعي المشجعون الوصي أنهم الفتاة المعجبة الصغيرة والشقيق الصغير المعجب لرئيس الموسيقى. على الرغم من أنها لا تزال صغيرة ، لا يهم. إنها رائعة جدًا في سن الثالثة. عندما تكبر ، ما الهدف ؟
بعد أن تحدث صديق تشو يينين الصغير دجاج وبطة عن الأشياء الخاطئة ، كانت الكثير من المواد السوداء حول Zhu Ji مبعثرة على الإنترنت ، وخمن معظم مستخدمي الإنترنت أن البقع الشمسية ربما تسببت في مشاكل من قبل ، وشخص ما وراءها.
أنت تقرأ
الشرير يحب أن يكون أبا كل يوم
Humorمكتملة 186 فصل الأشرار من جميع مناحي الحياة دائمًا على وشك السواد ، وعندما يكونون على وشك أن يفعلوا شيئًا ما لتدمير العالم ، هناك دائمًا زلابية صغيرة منحوتة في المسحوق واليشم ، تعانق فخذها ، وتناديه بهدوء "بابا ، عناق. "شياو يينين البالغة من العمر ث...