161:162

51 3 0
                                    

يعود

الشرير يحب أن يكون أبًا كل يوم [سفر سريع عبر الزمن]

简体

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

161 الحلقة 161

    "ماذا؟ هل جميع أسئلة الاختيار من متعدد صحيحة ؟!"

    نظر إليها طالب عابر ، وصرخ بعد قراءته ، فلفت انتباه بقية الفصل.

    سأل الحثالة: "لمن هذه ورقة الاختبار؟ رائعة جدًا؟"

    الصديق الذي استعار ورقة الاختبار في البداية ألقى نظرة فاحصة على وجهه ، "من لديه أفضل اختبار سيحصل عليها".

    أدار الرجل رقبته المتيبسة وهو ينظر مرة أخرى ، كان توانزي لا يزال يصفق.

    خرج صوت طفولي من فمها ، "أنت تربت على واحدة ، أنا أضغط على أحدها ..." "     آه

    ! فقد أبي وأقرص أنفه     ! نفى بشكل قاطع ، "لا يمكن ، مستحيل!"     "عمرك ثلاث سنوات فقط ، كيف يمكنك حل كل هذه الأسئلة بشكل صحيح؟"     استمرت دائرة من الحثالة في التعجب ، مما تسبب في اجتماع الفصل بأكمله للمشاهدة ، باستثناء واحد كبير و واحد صغير بجوار النافذة في الصف الخلفي كان يلعب ألعاب التصفيق.     تم توزيع الورقة على الطلاب ، وبعد قراءتها ، تمنيت لو أستطيع أن أصفع نفسي لأرى ما إذا كنت أعيش في حلم.     كيف يمكن لشخص أن يختار كل الأسئلة بشكل صحيح؟ هذا الاحتمال بنسبة 100٪ أمر لا يجرؤ حتى كبار الأكاديميين على قوله.     في الماضي ، قال معلمو مختلف المواد دائمًا أنه أثناء امتحان القبول بالجامعة ، ستفقد أسئلة الاختيار من متعدد بشكل عام 180 نقطة لأكثر من 300 نقطة.     إذن هنا يأتي السؤال ، كيف فعل توانزي ، الذي لا يستطيع حتى قراءة الكلمات ويمكنه فقط حفظ الثرثرة ، أن يفعل ذلك؟     هل يمكن أن يكون الناظر والمعلم قد فتحا لها الباب الخلفي لأن جدها هو أغنى رجل؟     كما أن بعض الحثالة صوتوا بصوت ضعيف ، وقالوا في الكفر: "هل يمكن أن يكون ... أنك قد تم خداعك؟" المتذمرون     من ذوي الخبرة في أشياء مثل الأسئلة الخادعة. لقد كانوا في المدرسة منذ أكثر من عشر سنوات ، و في كل مرة يجرون فيها اختبارًا ، سيكون هناك دائمًا أشخاص يتم خداعهم. عندما يتعلق الأمر بالأسئلة ، كلما كانت درجاتك أسوأ ، كلما حصلت على المزيد. إذا قمت بإجراء الاختبار بشكل صحيح ، فستحصل على نقاط إضافية للحظ. إذا حصلت عليها يجب أن تكون مخطئًا.





















    لأنهم يتمتعون بخبرة كبيرة في الأسئلة المنغولية ، هز الطلاب رؤوسهم على الفور وقالوا إن ذلك مستحيل.

الشرير يحب أن يكون أبا كل يوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن