155:156

44 3 0
                                    

يعود

الشرير يحب أن يكون أبًا كل يوم [سفر سريع عبر الزمن]

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 155 مدرسة الفتوة أبي (17)

    كان لشين هواينان دائمًا جدول زمني منتظم واستيقظ مبكرًا. بعد فترة وجيزة من شروق الشمس ، كان جالسًا في الفناء يصنع الشاي ، وجاءت الزلابية في بيجامة الديناصورات ، التي لم تتغير ، وهي تدق على ساقيه القصيرة .

    يبتسم له أثناء الجري ، ويلوح بمخلبه السمينة ، "صباح الخير ، يا جدي!"

    نظرًا لكونه متحمسًا للغاية ، تعثر توانزي بقدمه اليسرى وسقط على الأرض بضربة.     بعد سقوطه ، رفع وجهه السمين وابتسم بدموع. ولوح توانزي بيديه بحزم شديد: "

    Yinyin بخير ، سوف تستيقظ Yinyin على الفور!     " التقطت Shen Lian الزلابية كما فعلت في معانقة الطفل.     ملأت رائحة الحليب الحلو طرف أنفه ، وكانت حركات شين شوفو با با قاسية قليلاً ، وكانت الزلابية في ذراعيه ناعمة ، كما لو كانت ستكسر إذا لم يكن حريصًا.     عانقتها الزلابية ، متدلية ساقيها القصيرة بين ذراعي الجد ، "استيقظ الجد مبكرًا! بابا لا يزال في السرير!"     جاءت شين ليان من الخلف بتكاسل على نعالها ، وفركت يديها بقوة على رأس الزلابية. "من الذي تتحدث عنه؟"     رفع توانزي يده على الفور واستسلم ، مثل عشب صغير ، ورفع رأسه للتصرف ، وغطى فمه ، "لم يقل يينين أي شيء!" بعد أن تحدث ، التفت للبحث عن شاهد التحالف ، وغمز للجد ، "جدي ، ألا تعتقد ذلك؟"     شين هواينان: "... أممم."     شين ليان: "..."     شعر شين ليان بالحزن الشديد. الشبل الذي رفعه بيد واحدة توقف عن تقبيله الآن ، وكان مع الثعلب العجوز المزعج ، القارب.     ...     بعد الإفطار ، توقفت شاحنة صغيرة محملة بالوجبات الخفيفة عند مدخل الفيلا الصغيرة.     بمجرد أن خرج السائق من السيارة للتحدث إلى مساعد الطلب ، خرجت زلابية من باب الفيلا.     كان توانزي يركض في الأرجاء ، وعندما جاء إليه ، نظر إلى عمه المساعد ، "عمي ، هل وصل الطعام اللذيذ من الجد؟"

























    يفهم توانزي جيدًا ، وشكر أيضًا عم السائق ، قائلاً إن العم الذي يعمل بجد قد قطع كل الطريق لتوصيل الطعام إلى Yinyin!

    ابتسم السائق وقال للمساعد: "أطفالك مهذبون ولطيفون للغاية".

    ارتعش جفون المساعد قليلاً ، ألا يمكن أن يكونوا لطيفين؟ لو لم تكن لطيفة ، لكانت ستشتري زوجها ليشتري لها الوجبات الخفيفة والألعاب في أقل من يوم؟

الشرير يحب أن يكون أبا كل يوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن