103:104

49 4 0
                                    

يعود

الشرير يحب أن يكون أبًا كل يوم [سفر سريع عبر الزمن]

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

103 الحلقة رقم (16)

    بعد توزيع غذاء الإغاثة ، قام الفريق بتقسيم الطعام المتبقي وفقًا للرأس ، واجتمع الأعضاء معًا لإجراء الحساب النهائي. من الممكن الحصول على ما يكفي من الطعام ، ولكن لا توجد مشكلة في أن تكون ممتلئة ، ثم يتم إعطائها. - يمكن أن تستمر بعض الحبوب الدقيقة لفترة أطول إذا تم استبدالها بالحبوب الخشنة.

    هذا الشتاء ، يمتلئ أعضاء الكوميون بالأمل والطاقة ، وفي الربيع المقبل ، سيتعين عليهم بذل المزيد من الجهد ليكونوا جديرين بالطعام!

    بعد كانون الأول (ديسمبر) هو كانون الثاني (يناير) ، وهو أبرد وقت قبل السنة الصينية الجديدة ، ويبدو أن الطقس يتغير بين عشية وضحاها ، وتنخفض درجة الحرارة بحدة ويكون الطقس قاتمًا ، وبعد فترة تبدأ ندفات الثلج في التساقط في السماء.

    قرية Dahuai مدعومة بالجبال ، ويمكن تحويل الجبال إلى مشهد ثلجي كل شتاء.

    المدرسة الابتدائية في البلدية في عطلة ، والأطفال الأربعة من عائلة لاو تشين الموجودين في المدرسة ، التوأم ذو الوجوه السوداء والبيضاء ، لا يمكنهم الجلوس بعد الآن ، ويريدون لعب معارك كرة الثلج.

    كانت دا هوا تساعد والدتها في العمل في المنزل ، وكانت شياو هوا جالسة في الغرفة الرئيسية وذقنها مرفوعة وتنظر إلى ابن عمها الصغير ، قالت جدتها ، انظر إلى ابن عمها الصغير جيدًا ، وعندما استدارت ، رمش شياو هوا كانت تصنع ماء السكر البني لشربها ، ولم يرمش حتى.

    كان توانزي يحمل قلمًا للكتابة والرسم على الورق ، يرسم خطوطًا ملتوية ، وينظر إلى شياو هوا في حيرة.

    "الأخت شياو هوا ، هل أنت عاطل؟

    "

    بعد هز رأسها ، فكرت Xiaohua لبعض الوقت ، ثم أخرجت مكعبًا صغيرًا من السكر من صدرها وسلمته ، "الأخت Yinyin." تم تسليم

    هذا إلى Xiaohua قبل أن تغادر Nailin المنزل ، وتطلب منها إقناعها ابن عمها وعدم السماح لها بخداع وجهها الأسود والأبيض شقيقها للخروج للعب المجنون.

    قالت الجدة ، إذا أقنعتها جيدًا ، فستكافأ بالحلوى عندما تعود.

    داهوا تتعلم كيفية صنع الملابس ، ولا بأس بالجلوس على كانغ في الطقس البارد. إذا خرجت ، يجب أن ترتدي ملابس أكثر سمكًا ، وإلا فلن تتمكن من تحملها.

الشرير يحب أن يكون أبا كل يوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن