167:168

45 5 0
                                    

يعود

الشرير يحب أن يكون أبًا كل يوم [سفر سريع عبر الزمن]

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

167 الحلقة (29)

    اختتم الشاب بغضب بقوله إنني والد زي زي.

    كان المساعد خائفًا لدرجة أنه لم يجرؤ على النطق بكلمة واحدة. كان الرجلان من عائلة شين ، أحدهما كبير والآخر شابًا ، غاضبين. على الرغم من أن الزوج لم يتمكن من رؤية أي شيء على السطح ، بعد أن تبعه لذلك منذ فترة طويلة ، عرف المساعد أن الزوج قد يغضب.

    لا يمكن تسوية هذا الأمر بهذه السهولة ، فمن الواضح أن الرجلين ، الكبير والصغير ، من عائلة شين لن يتركا شبلهما ، ويسمحان بخطفها من قبل عائلة شو.

    إذا تم الاستيلاء عليه من قبل عائلة Liu ، فيمكن للمرء أن يتخيل كيف سيتم التعامل مع Tuanzi في المستقبل. تزوج والده البيولوجي زوجة أبي وأصبح زوج والدته ، وهناك شقيقان وأخوات متسلطان من دماء مختلفة في الأسرة. وسط هذا ليس أكثر من أن تتأذى مرارًا وتكرارًا. فقط كبر ، وربما اختبر نهاية التخلي عنك من قبل امرأة شريرة مرة أخرى.

    هذا جعل رجلين من عائلة شين غير مقبول. مجرد التفكير في الأمر ، والتفكير في وجه شبلهم اللطيف ، اللطيف والبريء ، قلوبهم تؤلم بشدة لدرجة أنهم لا يستطيعون التنفس ، وتمنوا أن يتمكنوا من قتل تلك العائلة ب سكين المطبخ.

    تلقى ليو دونغ اتصالاً هاتفياً من مساعد الرئيس شين يدعوه لحضور اجتماع خاص ، فتذكر دون وعي الابنة التي كانت تعيش في الخارج ، وشد يده ممسكة بالهاتف ، واستجاب مرارًا وتكرارًا.

    قبل مغادرتها ، عدلت السيدة ليو ربطة عنق ليو دونغ ، وسألت بعصبية قليلاً ، "هل هذا ما اعتقدناه؟ لقد تبنت عائلة شين حقًا Yinyin؟"

    اعتقدت الزوجة أنه سيكون من الأفضل إذا لم تكن عائلة شين مستعدة لإعادتها ، طالما أن الطفل لم يعد ، فإن عائلة ليو ستظل ملكًا لها ولابنها وابنتها ، ولن يتم اكتشاف هذه الأشياء.

    انتظر ليو دونغ في الصندوق لمدة نصف ساعة تقريبًا. فُتح باب الصندوق مفتوحًا. دعا النادل رجلين بكل احترام. كان القائد رجلًا ناضجًا ووسيمًا وأنيقًا بزوج من النظارات ذات الإطار الذهبي. الرجل الذي أهان ليو دونغ في المأدبة ، ولي عهد عائلة شين ، وابن السيد شين.     جلس شين هواينان برشاقة أمامه ، وأومأ برأسه قليلاً إلى ليو دونغ. حتى في وجه الأشخاص الذين نظروا إليه بازدراء ، لا يزال غير قادر على ارتكاب الأخطاء في أقواله وأفعاله. على الرغم من أنه كان لطيفًا جدًا ، إلا أن ليو دونغ فعل ذلك. لا تجرؤ على الإهمال ، وأصبح أكثر احتراما.     شن ليان لم يعد مهذبًا بعد الآن ، فهو شاب وحيوي ومولود بما يكفي حتى لا يحني رأسه لأي شخص ، ولا سيما المخادع الذي لديه نوايا شريرة ويريد انتزاع ابنه منه!





الشرير يحب أن يكون أبا كل يوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن