يعود
الشرير يحب أن يكون أبًا كل يوم [سفر سريع عبر الزمن]
مبسط
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 151: أب المدرسة الفتوة (13)
شغلت شين ليان هاتفها المحمول ، وسقطت عيناها على مجموعة الفصل التي كانت قد أرسلت بالفعل مئات الرسائل ، ورفعت حاجبيها قليلاً ، وهي نشطة جدًا اليوم؟
لقد تخطى مجموعة الصف وفتح مجموعة المتابعين التي "أرسل رسالة" الآن ، وكانت هناك مئات التدوينات عليها.
Xu Zi وسيم جدًا اليوم: "الأخ شين ، لا ترسل رسالة وتتظاهر بالموت ، كل فرد في مجموعة صفنا يبحث عنك!" الأخ شين وسيم جدًا اليوم: "أخي ، أنت ميت ، هؤلاء
الفتيات شحذ في المجموعة الصفية! التلويح لك ، أنا أحاكمك ، أسأل لماذا كذبت على شياو يينين! ""
الأخ شين ، أين أنت؟ أين كنت؟ تعال الآن !! "
نظر شين ليان إلى المشهد الأخير قبل أن يتمكن من رؤية كل شيء من البداية إلى النهاية. توقف مؤقتًا لهذه العناصر القليلة.
استغرق الأمر ثانيتين كاملتين للرد.
انسحب شين ليان بحزم من مجموعة المتابعين ، وضغط على مجموعة الفصل التي نشرت ما يقرب من ألف مشاركة في الوقت الحالي.
آخرها: "شين ليان ، أيها الوغد ، تعال وتعرض للضرب !!!"
شين ليان: "..."
انقلبت السماء رأسًا على عقب ، هؤلاء الرجال ، لأن سمعته كمتنمر في المدرسة لم تكن كذلك العمل بها مؤخرا؟
سحب شين ليان الرسالة إلى الأمام وبدأ في صعود السلالم التي أرسلها للتو.
كلما نظرت إليه ، أصبح وجهك أغمق.
"اللعنة ، شين ليان ، أنت حافر الخنزير الكبير ، لقد تخويفت أشبالنا ؟؟؟" "
شين ليان ، ما هو الوضع معك؟ كذبت على شياو يينين؟"
"ما مدى جدية تسأل؟ هيه! هذا خطير! آه آه آه ، لا أستطيع أن أسامح !!! "
" الجميع ، من يعرف أين يعيش شين ليان؟ الأخوات يقتلهن في عرينه! ""
شو زي ، انتظر الفتوة ليخرج ويخبرني أين تعيش شين ليان ؟! ""
شين ليان ، الاتصال بك يا أخي هو تعطيك الوجه ، لكن لا يمكنك التنمر على أشبالنا! "
" ألا تعرف مدى خطورة الأمر؟ "
"أين الشخص؟ لقد هرب بعد أن أرسل رسالة ؟؟ خرجت وقلت شيئًا!" ... شين
أنت تقرأ
الشرير يحب أن يكون أبا كل يوم
Humorمكتملة 186 فصل الأشرار من جميع مناحي الحياة دائمًا على وشك السواد ، وعندما يكونون على وشك أن يفعلوا شيئًا ما لتدمير العالم ، هناك دائمًا زلابية صغيرة منحوتة في المسحوق واليشم ، تعانق فخذها ، وتناديه بهدوء "بابا ، عناق. "شياو يينين البالغة من العمر ث...