29:30

168 9 0
                                    

يعود

الشرير يحب أن يكون أبًا كل يوم [سفر سريع عبر الزمن]

تقليدي

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 29 والد الإمبراطور (6)

    هذه المجموعة من أفراد القصر لم يتم إطلاق سراحهم جميعًا من القصر بعد تعرضهم للضرب ثلاثين مرة. على سبيل المثال ، تم ضرب جميع الخادمات في قصر دوانفي الذين شاركوا في مجموعة الإساءة مائة مرة. إذا ذهبت إلى هناك ، يمكنك الذهاب إلى هناك والسؤال أقاربك خارج القصر ليأخذوك إلى المنزل ، وستضطر حتماً إلى الراحة لمدة عام أو نحو ذلك.

    تنهد النظام سرا لفترة طويلة عندما سمع الأخبار. إنه حقًا تابع للشرير. مهما بدا السيد لين لطيفًا ، فقد تصرف بقسوة. بالإضافة إلى ذلك ، كانت هذه هي السلالة الإقطاعية قبل أقدم الأرض القديمة ، وكانت القوة الإمبراطورية شديدة التركيز ، وخفيفة تمامًا مثل العشب.

    كان النظام يفكر في التفكير لفترة طويلة ، ويشعر أنه قد مرت بضعة أيام منذ جئت إلى هذا العالم. ويعود بقاء الشبل البشري بالكامل إلى الحظ السيئ. يمكن لأي شخص أن يقرصها حتى الموت بسهولة ، ولكن ... النظام يحدق في الشرير بسبب التضفير.ابتسم

    شياو توانزي ، الذي كان يكافح بعينيه ، وكانت فتحة النظام مشرقة.

    فكر النظام بصمت ، الآن ليس بالضرورة أن يكون الأمر كذلك ، مع الشرير هنا ، يمكن لهذا الشبل البشري الصغير أن يستسلم!

    لقد عمل لين يي مع الإمبراطور لسنوات عديدة ، لذلك فهو يعرف بطبيعة الحال ما يعنيه الإمبراطور ، ويجب عدم ترك أولئك الذين ارتكبوا الشر ، وأولئك الذين ارتكبوا جرائم صغيرة سيتم صفعهم بـ 30 لوحًا وإطلاق سراحهم من قصر.

    لكن القصور الأربعة في قصر جينغ يوان هي قصور قديمة ومعقدة ، خاصة السيدة العجوز. ألمح لين يي إلى أن الشخص الذي ضرب اللوح يجب أن يطلق الماء. بالطبع ، فعل ذلك من أجل الأميرة الصغيرة. تجرأ على إخبار إمبراطورية.

    لم تتألم الأم العجوز كثيرًا ، لكنها ركعت عند بوابة القصر ورفضت المغادرة.كان الأشخاص الثلاثة الذين تم تكليفهم معًا في قصر جينغ يوان ورفضوا المغادرة ، راكعًا وخصي دو الذي كان يبكي بشكل بائس.     تحدث لين يي من فمه وكان هؤلاء الأشخاص القلائل غير مستعدين للمغادرة ، ظل الأشخاص الأربعة في قصر جينغ يوان صامتين ورفضوا التحدث ، وتعرض أونوتش دو للضرب ثلاثين لوحًا ، وللمرة الأولى توسل لين يي ، الذي اعتاد العمل معًا ، بصوت منخفض.     "اللورد لين ، نحن معارف قديمة. أتوسل إليك كعبد قديم. اذهب وأخبر الإمبراطور. خدمه العبد لسنوات عديدة. لماذا هو على استعداد للمغادرة؟ علاوة على ذلك ، أريد أن أخدم الأميرة الصغيرة الآن ... "لونغ     غان كانت العيون الكبيرة والصغيرة للقصر واسعتين في هذا الوقت ، وقد تم غسل الزلابية وتحويلها إلى ملابس نظيفة مرة أخرى ، فستان صغير أصفر كريمي ، كان اللون أفتح من رداء التنين على يا رجل ، كان اللون الأصفر الفاتح ناعمًا جدًا.







الشرير يحب أن يكون أبا كل يوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن