111:112

71 5 0
                                    

يعود

الشرير يحب أن يكون أبًا كل يوم [سفر سريع عبر الزمن]

简体

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

111 ابحاث ابي ابي (1)

    سقطت الأحذية الجلدية بصمت على السجادة في الممر ، وخطى الفخذان النحيفان خطوات منتظمة ودقيقة ، ووقفوا أمام باب وردي.

    هذا الباب ليس مطليًا باللون الوردي فحسب ، بل رسم أيضًا الكثير من رسومات الجرافيتي الكرتونية على الباب ، وهو لطيف وشبيه بالطفولة.إنه يتناقض بشكل كبير مع قصر مو المهيب والبارد ، ولكنه يمتزج به بشكل طبيعي.

    ثنى يديه الطويلتين النحيفتين والبيضاء اللتين كانتا تقومان بالتجارب على مدار السنة ، وطرق الباب بخفة وبشكل منتظم ثلاث مرات.

    لم يكن هناك رد.

    بعد انتظار حوالي عشرين ثانية ، لا أكثر ولا أقل ، رفع معصمه مرة أخرى وطرق ثلاث مرات مرة أخرى.

    فقط عندما نفد صبر الرجل وكان على وشك التخلص من يديه والعودة لمواصلة التجربة غير المكتملة ، فتح الباب من الداخل ، ووقفت فتاة صغيرة تبلغ من العمر حوالي ثلاث سنوات على البراز وتطرق رأسها الصغير بحذر للخروج من الباب.

    احمرار خديها ، فتحت فمها لتتصل بشخص ما ، لكنها رأت وجه الرجل البارد ، ابتلعت الكلمات وهي تمسك دموعها.

    تابعت يينين شفتيها ، وقالت كما علم عم النظام: "أيها العم الصغير ..."

    كان وجه الرجل باردًا ، وأومأ برأسه قليلاً ، حتى لو واجه زلابية صغيرة لطيفة ولطيفة كانت على وشك البكاء ، لم يلين الحاجبين السفليين.

    شعر توانزي بحزن أكبر ، وشد قبضته على ظهر الكرسي ، وشعر أن والده لم يكن سعيدًا للغاية. فتح يينين فمه وتلعثم بعصبية ، موضحًا: "يين ، لم يتمكن يين من فتح الباب الآن ، لذا ذهبت لتحريك وسادة الكرسي لأرفعها. عاليا ... "

    سقطت عيون الرجل على وجه توانزي الدهني العصبي ، وزوج من رجليه القصيرتين واقفا حافي القدمين على الكرسي ، وكان همهمة بخفة.

    "اذهب واستعد. ستأتي العمة لتغيير ملابسك وحزم أغراضك لاحقًا. أنت تتبعني."

    كان توانزي في هذا المنزل لفترة طويلة قبل أن يرى والده.

    وفقًا لوالدي ، أي جدي ، كان والدي عالقًا في المختبر ولم يتمكن من الخروج ، لذلك انتظر حتى الآن لاصطحابه.

    في مواجهة ابنة أخته الصغيرة اللطيفة ، التي كانت على وشك أن تصبح ابنته الاسمية ، لا يزال الرجل يتحدث بإيجاز ، تمامًا مثل التحدث إلى هؤلاء المساعدين في المختبر.

الشرير يحب أن يكون أبا كل يوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن