67:68

91 7 0
                                    

يعود

الشرير يحب أن يكون أبًا كل يوم [سفر سريع عبر الزمن]

简体

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 67

    "أيها الأجداد ، لا تعرفون أن قطف الخضار هو عمل شاق. عليك أن تجلس في الأرض طوال الوقت ، عليك أن تستلقي تحت أشعة الشمس ، ويستغرق قطف عربة خضروات وقتًا طويلاً. هذه هي يجاهد لي ووالدي وأجدادي. ونتيجة لذلك ، السعر رخيص جدًا ، يمكنك إعادة شرائه وتناوله ، إنه حلو. "" يمكن لـ Yinyin أيضًا القيام بالسحر! بعد تناول

    الأطباق التي اختارها Yinyin ، يمكنك ستشعر بالرضا طوال اليوم ، وستصبح جميلًا ولطيفًا ، مثل أن Yinyin Yin لطيفة جدًا ، وتبدو جميلة جدًا مثل أبي! "العمات والأجداد الذين

    شاهدوا الزلابية يسليون ، يشاهدونها تبيع بجد لفترة طويلة الوقت ، وكان من الصعب تبرير عدم شراء شيء ما ، بدا الأمر وكأنه تنمر على طفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات ، وكان الشعور بالذنب عميقًا جدًا.

    قال أحد الأشخاص إن الكرنب سيكلف ثلاث قطع صغيرة ، وقال آخر إن تكلفة الطماطم ستكلف خمس قطع صغيرة ، وقال أحدهم إن الباذنجان سيكلف قطعتين ، والفاصوليا ستكون جيدة في ثلاث قطع صغيرة.

    أكل دوانزي حبة طماطم في الصباح ، وقد تأثر بشدة بحلاوة الطماطم وعصيرها ، وساعد في التقاط بعض الطماطم ووضعها في الكيس ، ووزنها لأبي.

    بعد وزنها ، رفعت وجهها وابتسمت بلطف ، وقالت: "جدتي ، لديك عيون ، هذا لذيذ ، لكن حلو!" بعد أن أنهت حديثها ، استدعت الشعور ، وحطمه ، وسحقه يا بني ، بنظرة جشعة. على وجهه.

    ابتسمت العمة التي اشترت الطماطم ، وبينما كان الأب لا يزال يزن ، مدت يدها وفركت رأس الزلابية ، وقالت ، "حسنًا ، جدتي ، عد وتناول الطعام جيدًا ، شكرًا جزيلاً لك اليوم بالفعل."

    Yinyin لوحت بيدها وقالت إنها غير مرحب بها.

    هذه هي طريقة ممارسة الأعمال التجارية ، فبمجرد أن تصبح شائعة وتدخل الأموال في الحساب ، ستأتي الشعبية ، تليها العديد من الطلبات وعمليات شراء الطعام.

    تمامًا مثل مجموعة الأجداد والعمات الذين لم يخططوا لشراء الخضار ولا يفتقرون للخضروات ، لم يتمكنوا من شراء بعضها عندما رأوا الزلابية تباع بشدة.

    نظر إلى Tuanzi مرة أخرى ، عندما سمع أن شخصًا ما يريد شراء الخضار ، ابتسم وحدق عينيه بالرضا ، ولم يستطع إلا أن يقول إنه إذا اشترى قطعتين أكثر من ذلك ، فسوف يشتري الكثير ، لكنه سمع Renzi Tiantian قل وداعًا لنفسه ، حتى لو كان كثيرًا ، شعرت بالراحة بعد شراء الخضار ، وعدت للخضروات بسعادة.

الشرير يحب أن يكون أبا كل يوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن