163:164

48 4 0
                                    

يعود

الشرير يحب أن يكون أبًا كل يوم [سفر سريع عبر الزمن]

简体

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 163: مدرسة الفتوة أبي (25)

    "أتفق مع ما ورد أعلاه. ألم يقل الملصق إنه طفل لعائلة ثرية؟ نظرًا لأن المدرسة يمكن أن تسمح للأطفال البالغين من العمر ثلاث سنوات بتخطي الصفوف ، فقد أقاموا اختبارات خاصة لهم للغش. هل من الطبيعي أن نجعل الأطفال الآخرين سعداء؟

    "خبر مشاركة الصبي في امتحان منتصف الفصل الدراسي لمدرسة معينة في السنة الثالثة من المدرسة الثانوية وضرب جميع الطلاب ، وأثارت الأنباء أنه سجل 538 نقطة. مناقشات ساخنة بين مستخدمي الإنترنت.

    هناك ثلاث مجموعات من الناس في التعليقات ، الموجة الأولى هي الإطراء والنشوة والقول ، "لا يمكنك تخيل عالم العباقرة. إذا كنت لا تستطيع فعل ذلك ، فهذا لا يعني أن الآخرين لا يستطيعون! "إنهم يؤمنون بالإمكانيات اللانهائية.

    الموجة الأخرى تنشر مقارنات بين الأطفال ، وبالمناسبة ، تبحث عن أطفال الآخرين ، كل أنواع الحسد والغيرة والكراهية.

    الموجة الأخيرة هي أنه من الصعب تصديق أن طفلًا يبلغ من العمر ثلاث سنوات يمكنه الحصول على هذه الدرجة العالية في الاختبار ، فإذا كان جيدًا حقًا ، فلا يزال بحاجة إلى الدراسة؟ روضة الأطفال والمدارس الابتدائية والإعدادية كلها غير ضرورية ، ويمكنهم ببساطة الذهاب إلى المدرسة الثانوية وامتحان الالتحاق بالكلية.

    لقد استشهدوا بأمثلة مختلفة من الحياة الواقعية ، بل وقارنوا طفولة العديد من الشخصيات البارزة المشهورة ، وخلصوا إلى أنه "من المستحيل أن يتمتع طفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات بمستوى عالٍ من التفكير والفهم. هذا العنصر يمكن أن يضع إنهم في ورطة ، ولا يمكنهم حتى فهم السؤال ، ولا يمكنهم فهمه ، كيف يمكنهم التوصل إلى الإجابة؟ "لم

    يتخيل مستخدمو الإنترنت الذين ضربوهم حتى الموت أنهم ذكروا هذه الأمثلة على أنها تنطبق على الأشخاص العاديين ، وضعها في ليست مفيدة جدا على koi الحية.

    لقد أحدث هذا الأمر ضجة كبيرة على الإنترنت ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنه كان مثيرًا للجدل للغاية ، فلم أسمع قط عن طفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات يمكنه أداء ورقة اختبار الثلاثة الكبار والحصول على درجة عالية.

    بمجرد انتهاء شين هواينان من حضور مؤتمر الفيديو ، سلم المساعد الصغير الجهاز اللوحي ، "سيدي ، الآنسة في البحث الساخن". "الأمر يتعلق بترتيب الامتحان

الشرير يحب أن يكون أبا كل يوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن