يعود
الشرير يحب أن يكون أبًا كل يوم [سفر سريع عبر الزمن]
مبسط
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
89 الحلقة (2)
فريق إنتاج داهواي يغلي!
أخبر أعضاء النادي بعضهم البعض أن السيدة تشين ، السيدة العجوز لقائدة الفريق ، التقت بخنزير بري اليوم. ولم تفلت فقط بنجاح لإنقاذ حياتها القديمة ، ولكنها أيضًا أخذت الخنزير البري وانتظرت الخنزير الكبير. الرجال لتقاسم اللحوم!
من العام الماضي إلى هذا العام ، لم يكن الوضع جيدًا كما هو الحال في كل عام. حتى إذا كنت تأكل قدرًا كبيرًا من الأرز ، فلا يمكنك الحصول على ما يكفي. على عكس السنوات السابقة ، يمكنك تناول الطعام وبطنك مفتوح. هناك نوعان الوجبات في الفريق ، يمكن أن تكون واحدة عند الظهر ممتلئة ، والوجبة في الليل يمكن أن تكون نصف ممتلئة فقط ، أما في الصباح؟ ليس سيئًا أن تكون قادرًا على شرب الماء الساخن لملء معدتك!
بعد الأكل مباشرة ، تبقى بطون الجماعة فارغة ، ولا يجرؤوا على التجول بعد لمس بطونهم ، وعليهم الحفاظ على طاقتهم حتى لا يجوعوا في منتصف الليل ولا يستطيعون النوم ، وهو سوف يؤخر عملهم غدا.
عندما سمع الأخبار السارة ، لم يستطع العودة إلى رشده ، وقال في ذهول إنه لم يكن يحلم؟
في البداية ، قلة من الناس في الفريق صدقوا ذلك ، فقط جسد السيدة تشين الصغير ، كان من حسن الحظ ألا يداس الخنزير البري. في السر ، كان العديد من أعضاء الفريق لا يزالون يناقشون ما إذا كانت السيدة العجوز تجمع القليل من الطعام في الفريق قصة مطاردة الخنازير البرية؟
الآن يخبرهم الناس أن هذا صحيح! لم تطارد الخنازير البرية السيدة تشين فحسب ، بل ذبحوا الخنازير البرية!
من يصدق ذلك!
ولكن عندما يتبع عدد قليل من الشباب الموقف الذي قالته السيدة تشين ، واندفعوا إلى أسفل خنزير بري كبير من الجبل ، فإن أعضاء البلدية سيصدقون ذلك إذا لم يصدقوا ذلك!
أن ثلاث إلى أربعمائة قطط من اللحم ، وهو نفس كعكة الجبل الصغيرة ، أمامك مباشرة!
بعد قراءته ، كان هناك اندفاع من الغليان. كان الظلام تقريبًا في الليل ، وكنت محاطًا بأضواء في الكافيتريا لمشاهدة السيد الجزار الخنزير. عمل العديد من الرجال ذوي الخبرة معًا لتقطيع الخنزير. أولاً ، قطع قطعة من لحم الخنزير وخصوصًا ابدأ بالأجزاء الطرية ، واطلب من سيدة الطبخ تقطيع اللحم ، وطهي بعض حساء اللحم المقطوع لأفراد البلدية ، حتى يتمكنوا من تذوق اللحم.
أنت تقرأ
الشرير يحب أن يكون أبا كل يوم
Humorمكتملة 186 فصل الأشرار من جميع مناحي الحياة دائمًا على وشك السواد ، وعندما يكونون على وشك أن يفعلوا شيئًا ما لتدمير العالم ، هناك دائمًا زلابية صغيرة منحوتة في المسحوق واليشم ، تعانق فخذها ، وتناديه بهدوء "بابا ، عناق. "شياو يينين البالغة من العمر ث...