يعود
الشرير يحب أن يكون أبًا كل يوم [سفر سريع عبر الزمن]
مبسط
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
سيتم إغلاقه في بداية الفصل الأول.
من الطبيعي ألا يأتي شين ليان في الصباح. لقد تشاجر للتو مع شخص أمس. وفقًا للتجربة السابقة ، يجب ألا ينام معظم اليوم؟
ليس من المستغرب إذا لم تأت ليوم واحد.
إذا لم يكن والد شين ليان هو المساهم الأول في المدرسة ، الذي يعتبر مؤسس هذه المدرسة النبيلة الشابة ، لكان شخصًا مثل شين ليان قد طُرد قبل ثمانمائة عام.
أوقف شين ليان السيارة في المرآب ، ونزل من الأعلى بساقيه الطويلتين ، وكان هناك بالفعل أرجل كلاب تنتظر هناك ، وصعد إليه على الفور.
"الأخ شين ، صباح الخير."
أومأ شين ليان ، وأحضر شو زي الإفطار وسلمه ، "هنا ، سمعت أن الأخ شين قال إنه سيأتي هذا الصباح ، لذا حزمته من المنزل." أومأ شين
ليان وكان على وشك أن يقول شيئًا ما ، تحركت المجموعة التي أمامه.
نظرت Xu Zi في دهشة ، "الأخ شين ، ما الشيء الحي الذي أحضرته إلى المدرسة؟" "هل هو
حيوان أليف؟ قطة أم كلب؟ " في زاوية شفتيها ، سحبت الملابس أمامها ، الكشف عن رأس توانزي الصغير الفروي. رفع توانزي رأسه دون وعي وأظهر ابتسامة حلوة ، ضحك ، ومد مخالبه السمين لتحية صديق والده شو زي ، "مرحبًا ، عمي!" شو زي: "..." أليس هذا الطفل من الأمس ؟ ! نظر Xu Zi إلى Shen Lian بالكفر. شعر شن ليان أن مظهر ربط الشبل أمام جسده كان لسبب غير مفهوم مثل هؤلاء النساء اللواتي لديهن أطفال. عانق الشبل في يده. أخذ الوقت الكافي للرد: "إنها هي." قال Xu Zi: "لا ، الأخ شين ... هي ، هي ، هي ، لماذا أحضرتها إلى المدرسة؟ هذه ليست روضة أطفال ، هذه مدرسة ثانوية ، يا رئيس!" كان لدى Xu Zi الكثير من الأسئلة للتفكير فيها اسأل ، على سبيل المثال ، Brother Shen ، لماذا أعدت هذا الطفل إلى المدرسة؟
هل هذا الطفل هو حقًا نسلك؟
لم يستطع أن يقول الكثير في نفس واحد وفمه مفتوحًا ، وكان وجهه القلق والمتشابك عابسًا ، الأمر الذي عبر بوضوح عن شكوكه.
كان توانزي منزعجًا للغاية ، وقال بصوت حليبي: "يينين أبي ، طفل ، بالطبع سأتبع أبي ، عمي ، أي بصلة أنت؟" تعلم توانزي بوضوح ما قاله أمس
عندما شاهد المراهقين يتحدثون بقسوة في قتال جماعي ، لا ، فقط التقطت جملة وأصبح في متناول يدي.
أنت تقرأ
الشرير يحب أن يكون أبا كل يوم
Humorمكتملة 186 فصل الأشرار من جميع مناحي الحياة دائمًا على وشك السواد ، وعندما يكونون على وشك أن يفعلوا شيئًا ما لتدمير العالم ، هناك دائمًا زلابية صغيرة منحوتة في المسحوق واليشم ، تعانق فخذها ، وتناديه بهدوء "بابا ، عناق. "شياو يينين البالغة من العمر ث...