99:100

65 4 0
                                    

يعود

الشرير يحب أن يكون أبًا كل يوم [سفر سريع عبر الزمن]

简体

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

99 الحلقة رقم (12)

    "من أجل بناء وكالة أنباء شينخوا والمساهمة في جهودنا ، فإننا لا نخاف من المعاناة أو التعب ، وعلينا أن نقوم بعمل جيد مهما كان الأمر." "الزراعة

    سهلة ، والعمل الجاد سهل أيضًا. التلعثم ، إذا كان لديك القوة ، يمكنك القتال في الخطوط الأمامية! "

    السيدة العجوز الطويلة الشاحبة والنحيفة حمل حفيدتها بيد واحدة ، ووقفت أمام العديد من القادة ، تتحدث ببلاغة ، ببشرة حمراء. حتى أن الحفيدة صفقت راحتيها الصغيرتين حفظ ماء الوجه.

    "أيها الرفيق ، لا تقلق ، نحن جميعًا أهل البلد الطيبون. لا نقول كلمة هراء للقتال أينما تملي الدولة.

    " عندما لا يجد الخنزير البري طعامًا ، سوف يركض ويحفر حولك ، وإذا لم تتحدث عن ذلك ، فأنت خائف من الحوادث. "" لا تقلق ، لا تقلق ، يتم مثل هذا

    كل عام ، ولم يحدث شيء. "

    كان تشين غوشو مذهولًا. ابنة أخت صغيرة بعيدًا عن ذراعيه ، ثم وقفت أمام العديد من القادة وقالت بحماسة ، دعنا نذهب إلى الهراء!

    "نحن لا نخاف من أي شيء ، لكننا نخشى ألا يكون لدينا ما يكفي من الطعام ، وأننا لن نمتلك القوة للعمل ، وأننا لن نكون قادرين على المساهمة في البلد. طالما يوجد طعام ، لا يوجد شيء لا يمكننا فعله نحن المزارعون!

    "

    عانقت الجدة الزلابية ، ثم رفعت المخالب السمين لتثبيتها بإحكام ولوح بها مرتين ،" نعم ، يتعين على Yinyin أن تعمل بجد وتنمو حتى تتمكن من الحصول على ما يكفي من الطعام! هي أيضا بحاجة إلى أكل اللحوم

    !

    كان العديد من الكوادر القيادية يبتسمون ، لكنهم لم يقاطعوا السيدة العجوز المتحمسة. أعطى سكرتير البلدية المجاور له تشين غوشو يغمز عدة مرات ، طالبًا منه إيقاف سيدته العجوز. إذا كان وجه البلدية ، فماذا يفعل تفعل كسكرتير؟

    ارتعش وجه تشين غوشو ، متظاهرًا بأنه لم يراه ، لم يستطع فعل أي شيء مع سيدته العجوز!

    ثم بدا أن تشين غوشو ، قائد الفريق ، أصبح ضيفًا مرافقًا له ، وأصبحت محكمة المنزل سيدته العجوز وزلابية صغيرة.

    كانت Chen Qiuhua متحمسة ومألوفة وذات جلد سميك. بعد التفاخر ، قادت "القادة" إلى الأمام وأظهرت لهم السياج نصف النهائي والخشب المقطوع.

الشرير يحب أن يكون أبا كل يوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن