175:176

44 4 0
                                    

يعود

الشرير يحب أن يكون أبًا كل يوم [سفر سريع عبر الزمن]

简体

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 175 والد التنين 6

    كان التنين الأسود متعجرفًا وباردًا كما كان دائمًا ، "شبل My Ao Su سوف يربى بنفسه ، لماذا تحتاج إلى شخص خارجي؟ إنها فقط هذه المرة ، إذا كان هناك وقت آخر ، فلن أظهر الرحمة في المرة القادمة!" الجميع ارتجفوا من الصدمة ، لكنهم رفعوا رؤوسهم بدهشة عندما سمعوا النصف الثاني من الجملة

    .

    هذه حقا نكتة كبيرة! منذ عشرات الآلاف من السنين ، التنين الشرير الذي قتل جميع أنحاء العالم وأظهر بلا هوادة الرحمة؟

    نظر الجميع إلى تنين الحليب الصغير ملقى على وجه التنين الشرير ، صفيرًا ، وأدرك فجأة أنه حتى التنين الشرير ، القوي والمتغطرس ، لا يستطيع مقاومة الراحة الخرقاء وغير الناضجة للشبل.

    لم يسعهم سوى إلقاء نظرات ممتنة على شبل التنين الصغير اللبني. لم يكن شبل التنين الصغير اللطيف هذا يعلم بالتأكيد أن أفعاله الصغيرة أنقذت عددًا لا يحصى من الناس!

    قال المؤمنون في قلوبهم بصمت ، "الإلهة العظيمة أولالي ، اسمح لمؤمنيك المخلصين بتغيير معتقداتهم اليوم ..."

    قرروا الإيمان بالسيد الصغير وعدم التغيير!

    آمل أن يفهم صاحب السعادة لونغ زون أن المؤمنين به خانوه اليوم وهم على استعداد لإحناء رؤوسهم المتواضعة لسيدهم الصغير.

    فشلت المفاوضات بين الرهبان والتنين الشرير أخيرًا في ظل القوة المطلقة للتنين الشرير.وبسبب الأسلوب الاستبدادي غير المعقول للتنين الشرير ووجود التنين الذهبي الصغير ، قرروا أخيرًا الانسحاب من الوادي.

    يجب أن يقال أن هذا كان فاشلاً ولكنه لم يخيب الآمال أبدًا. مجرد اكتشاف وجود التنين الذهبي الصغير يكفي لتعويض هذه الأسف ، حتى لو لم تسمح لهم التنانين الشريرة بأخذ القليل النبيل. التنين الذهبي.

    فكر كبار السن المسؤولين جيدًا. فمع فخر التنين الشرير ، بما أنه لا يسمح للآخرين برفع شبله ، من المستحيل تمامًا تسليم التنين الذهبي الصغير إلى هؤلاء الأشخاص الغريبين في القارة السحرية. بالطبع ، هذا الشخص الآخر يشملهم. ، بما في ذلك أي شخص آخر غير التنين الشرير!

    وتكوين التنين المنيع في الوادي والذي كان غير قابل للتدمير وصلب لآلاف السنين هو ما يعتمدون عليه.حتى إذا تجاوزت قوة التنين الشرير توقعاتهم ، فسيظل دائمًا محاصرًا في التكوين ولا يمكنه مغادرة وادي التنين الشرير. هنا ، يجب أن يكون Xiao Jinlong هنا أيضًا.

الشرير يحب أن يكون أبا كل يوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن