101:102

60 5 0
                                    

يعود

الشرير يحب أن يكون أبًا كل يوم [سفر سريع عبر الزمن]

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

101 الحلقة رقم (14)

    سكان الريف مشغولون بالعمل طوال اليوم ، حتى الكوادر الصغيرة وقباطنة الفريق متماثلون.

    تشين غوشو نفسه ليس متعلمًا جدًا ، لقد تخرج للتو من المدرسة الابتدائية ، ولا يهتم بقراءة الكتب والصحف. أكثر ما يفعله كل يوم هو الإشراف على عمل أعضاء البلدية ، وهو مشغول بالقلق بشأن الطعام وملابس أعضاء البلدية.

    بشكل عام ، يتم تسليم أشياء مثل الصحف عن طريق سعاة البريد يوميًا ، وسيتم وضع نسخة في مكاتب فرق الإنتاج الرئيسية استجابةً للدعوة الواردة أعلاه لمواكبة العصر.

    عادة ، تترك الصحف التي يتم تسليمها على الطاولة لمدة عشرة أيام ونصف الشهر دون أن يمر بها أحد ، وعادة ما يتم وضعها في كومة لفترة طويلة ، ويتم استخدامها كورقة نفايات لكتابة شيء في الفراغ ، ويمكن طيها إذا لم يتم استخدامها ، ومن الملائم جدًا عمل سلة ورقية صغيرة لحشو وبصق القشرة عند تناول بذور البطيخ والفول السوداني.

    بغض النظر عن الغرض ، لا تتم قراءة الصحف التي يتم تسليمها من الخارج في لواء الإنتاج الذي يرأسه المزارعون.

    هذه المرة كانت حقاً صدفة.

    منذ أن جاءت الأخبار السارة من القمة قبل يومين ، استرخى العديد من الكوادر الصغيرة في الفريق كثيرًا ، ولم يكن عليهم رؤية الوجه الأسود المتوتر للقبطان طوال اليوم.

    سيكون من الأفضل لو كانت هناك ابنة أخت القبطان الصغيرة ، هذا الطفل رقيق ولطيف ، ولطيف الفم ، والكوادر الصغيرة في المكتب تحب أن تضايقها للاستماع إلى حديثها ، على الرغم من صعوبة شرح جدتها قليلاً .

    تم تسليم هذه الصحيفة من First Daily في عاصمة المقاطعة لمدة يومين ، وقد طغت عليها الصحف الجديدة. انقلب عليها المسجل بشكل عرضي ، وكان يخطط للعثور على الصحف قبل أمس ، والعثور على القليل لنشرها على الطاولة إن لصقها بالمكتب المطلي بشريط لاصق لا يبدو مخيفًا للغاية.

    ألا ينبغي أن تنتشر الصحيفة على سطح الطاولة؟

    العاصمة الإقليمية تحافظ على ماء الوجه بشكل كبير ، ربما لأن نقطة الدعاية مناسبة لهم ، ويتم إعطاؤها صفحة فوليو ، لذلك تُطبع الصورة الكبيرة عليها ، وحارس النتائج ليس أعمى ، فكيف لا يمكنه ذلك أراه؟

الشرير يحب أن يكون أبا كل يوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن