يعود
الشرير يحب أن يكون أبًا كل يوم [سفر سريع عبر الزمن]
简体
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 149 مدرسة الفتوة أبي (11)
الفصل 10 كان الفصل هادئًا.
أولئك الذين كانوا يسرقون الوجبات الخفيفة ، ويمررون الملاحظات ، ويقرأون الروايات المصورة ، وينامون كلهم توقفوا وركزوا أعينهم على توانزي.
توقفت المعلمة الصينية ، متذكّرة أن توانزي كانت لا تزال أميّة قليلاً ولم تستطع فهم محتويات الكتاب المدرسي ، لذلك أشارت إلى شخص ما بشكل عرضي ، "اقرأ هذه الفقرة ، وتذكر ، كلمة بكلمة". قراءة النص سهلة ،
كثيرًا أسهل من التأييد.
ابتسم الخبث الذي تم تسميته بثقة ، وصفي صوته ، وقراءة مع الكتاب المدرسي ، صوته مكتوبًا ومليئًا بالعاطفة.
بعد الانتهاء من القراءة ، التفت لينظر إلى توانزي: "شياو يينين ، هل تتذكر؟ هل تريد أن يقرأها الأخ الأكبر مرة أخرى؟" فتح
توانزي عينيه على مصراعيه واستمع بعناية. "تذكر يينين."
"أيضًا ، إنه عمي ، ليس أخًا ، هذا العم ، أنت تريد دائمًا أن تكون أخًا ، هذا ليس جيدًا ، أنت زميل والدك في الصف! "
العم ، الخبث ، زميل المدرسة المتنمر:" ... "
بعد أن أنهت توانزي حديثها ، تلاها بصوت طفولي وجه سمين صغير ، كانت تتلوها بجدية شديدة ، بل إنها قلدت نغمة الشخص الذي كان يدرس ، فكانت رائعة وجميلة.
هذا النوع من النغمة مفتعل وغير منطقي بالنسبة إلى الأوغاد ، وله جاذبية غريبة عندما قلده شياوتوانزي البالغ من العمر ثلاث سنوات.
قبل أن ينتهي الطلاب من قراءة tuanzi ، منع الطلاب في الفصل 10 ضحكهم وحاولوا عدم الضحك بصوت عالٍ لإزعاج تأييد tuanzi ، ولم يجلس أحدهم ساكنًا وتدحرج على الأرض.
ضحك المتذمرون بسعادة ، وكان تركيز المعلم الصيني مختلفًا عن تركيزهم ، وبدا تشين تشو ناعمًا ، وشعرت أن تصريح معلم التاريخ لم يكن واقعيًا بما فيه الكفاية.كانت ذاكرة هذا الطفل جيدة جدًا لدرجة أنه لم يستطع حفظها فقط.
يمكنها حتى حفظ كل كلمة وعمل وسلوك للآخرين وتقليدهم ، وهذا النوع من القدرة التي لا تُنسى لا يمتلكها إلا بعض كبار العباقرة.
صفق تشين تشو على يديه وأشاد: "الطالب يينين ، لقد قرأته جيدًا ، لم ترتكب أي أخطاء ، ولم تفوتك أي كلمة!"
أنت تقرأ
الشرير يحب أن يكون أبا كل يوم
Humorمكتملة 186 فصل الأشرار من جميع مناحي الحياة دائمًا على وشك السواد ، وعندما يكونون على وشك أن يفعلوا شيئًا ما لتدمير العالم ، هناك دائمًا زلابية صغيرة منحوتة في المسحوق واليشم ، تعانق فخذها ، وتناديه بهدوء "بابا ، عناق. "شياو يينين البالغة من العمر ث...