يعود
الشرير يحب أن يكون أبًا كل يوم [سفر سريع عبر الزمن]
简体
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
115 ابحـث أبي (5)
ذهلت سو يان ، وعانقت ابنة أخته فخذ مو لينكينغ ، ونظرت إليه بيقظة ، وعيناها المستديرتان مثل قطة كانتا شريرتين.
فقط الآن ، ألم تتصل به عمه بمودة؟ لقد حفظت أيضًا رقم هاتفه المحمول ، والآن عندما سمعت أنها ستتبعه ، هي فقط ...؟ ؟ ؟
كانت الزلابية متوترة بعض الشيء ، حملت ساق والدها بكلتا يديها وقدميها وحاولت التسلق ، بينما تمتم: "لا ، لا ، يينين تريد أن تكون مع بابا". سو يان: "..." أنزل
مو
لينكينغ حرك حاجبيه وحرك الزلابية عانقه ، بمجرد أن تعرف عليه مرتين ، لن يشعر بعدم الراحة بعد أن عانقه عدة مرات ، لقد عانقه بشكل طبيعي بين ذراعيه ، ونظر إلى توانزي وقال ، "عليك أن تعرف ، ربما تعال في أي وقت ، كن جيدًا ، عد مع عمك ، وسأصطحبك في غضون يومين. "
نادرًا ما تحدث مو لينكينغ بهذه الجملة الطويلة ، وعندما تحدث ، كان لا يزال يعاني من البرودة المبكرة الشتاء ،
وكان لدى Tuanzi زوجان من عيون النجوم. أخيرًا ، وهو يمسك بذقن ممتلئ ، قال ، "صوت بابا جميل جدًا!"
Mo Linqing: "..."
تم الكشف بوضوح عن جوهر لعق كلاب Tuanzi ، ولم يفعل حتى أنه لا يستمع جيداً لما قاله والده.
هزّ سو يان زوايا فمه ، وعائلة مو تعرف كيف تربي الأطفال ، انظر كيف تم غسل دماغ ابنة أخته. كيف يمكن للطفل أن يكون شديد الالتصاق ولا ينفصل عن الآخرين؟ علاوة على ذلك ، فهو لا يزال أبًا في منتصف الطريق.
لم يعترف Su Yan أبدًا أنه كان غيورًا قليلاً.
كيف يصبح العم أباً إذا أصبح العم أباً؟
أنقذت مكالمة هاتفية Mo Linqing و Su Yan.
جاءت المكالمة من معهد الأبحاث ، وقبل فترة ، تقدم Mo Linqing بطلب للحصول على مشروع ، وكان رؤسائه متفائلين جدًا بشأن هذا المشروع وطلبوا منه قيادة فريق إلى المختبر على الفور.
بمجرد إنشاء المشروع ، لا يُسمح بمغادرة معهد الأبحاث حتى اكتمال البحث ، ناهيك عن إحضار طفل.
مع الدموع في عينيه ، ودّع توانزي على مضض والده في خطوة واحدة وثلاث مرات ، وانتقل إلى جانبه وقال له بجدية: "أبي ، يجب أن تكون حريصًا على عدم إفساد والدك!"
أنت تقرأ
الشرير يحب أن يكون أبا كل يوم
Humorمكتملة 186 فصل الأشرار من جميع مناحي الحياة دائمًا على وشك السواد ، وعندما يكونون على وشك أن يفعلوا شيئًا ما لتدمير العالم ، هناك دائمًا زلابية صغيرة منحوتة في المسحوق واليشم ، تعانق فخذها ، وتناديه بهدوء "بابا ، عناق. "شياو يينين البالغة من العمر ث...