يعود
الشرير يحب أن يكون أبًا كل يوم [سفر سريع عبر الزمن]
مبسط
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
127 باب البحث عن أبي كبير (17)
في نفس الوقت الذي دخلت فيه لين جو ، تم القبض على شريكها السيد لي جياشينغ.
تم القبض على هذا وهو يتسلل من بوابة المعهد.
لم يكن يريد أي شيء حتى ، وكان على وشك التسلل بعيدًا. تم القبض على لين جو ، وكان خائفًا جدًا لدرجة أنه كان خائفًا من ذكاءه ، وحاصر ضباط الشرطة والجنود المسلحون بالذخيرة الحية باب مكتب مو لينكينغ. لم يجرؤ لي جياشينغ حتى على إظهار وجهه ، فركض إلى البوابة على عجل.
اكتشف الحارس الذي تصادف أنه كان مسؤولاً عن فحص الفيديو في غرفة المراقبة أن لي جياشينغ كان على اتصال وثيق مع لين جو قبل وقوع الحادث. قبل إلقاء القبض على لين جو ، كان لي جياشينغ لا يزال يتجول أمام الأستاذ مكتب مو.
والأكثر غرابة هو أن كاميرا المراقبة لم تلتقط دخول Lin Ju إلى مكتب الأستاذ Mo ، بل على العكس من ذلك ، دخل Li Jiaxing بمفرده ، وفي غضون اثنتي عشرة ثانية ، خرج مرة أخرى.
بعد ذلك ، جاء البروفيسور مو بعد حوالي عشر دقائق ، ثم اتصل بالشرطة.
هذا الأمر غريب جدًا بغض النظر عن نظرتك إليه ، فلماذا لم يدخل لين جو ، بل ظهر بالداخل بدلاً من ذلك؟
أليست ترتدي عباءة الخفاء؟
بالاقتران مع ما قاله شاهد العيان الوحيد وابنة البروفيسور مو البالغة من العمر ثلاث سنوات والضحية ، من السهل على هؤلاء الأشخاص الذين لديهم بالفعل معدل ذكاء مرتفع أن يفكروا في الأمر كثيرًا.
اتخذ العميد قرارًا حاسمًا وطلب من جميع الحاضرين التوقيع على اتفاقية عدم إفشاء وإجلائهم.
تغيرت وجوه رجال الشرطة الجنائية والشرطة المسلحة الذين جاءوا للتعامل مع القضية ، واعتقدوا أنها قضية عادية لسرقة الأسرار ، لكنهم لم يتوقعوا وجود مثل هذا الشيء الخارق للطبيعة الآن.
هذا أكثر خطورة من السابق ، وهذا النوع من الأشياء التي لا يمكن تفسيرها بالعلم كان دائمًا من المحرمات.
نظر العميد والمخرج لين إلى لين جو بعيون باردة ، أكثر برودة مما كانت عليه عندما علموا أن الطرف الآخر قد سرق أسرار المشروع.
فكر المخرج لين في نفسه ، إنه لأمر جيد أن يكون فعالاً في التعامل مع الشؤون ، ودعا لين جو للخروج من معهد الأبحاث قبل ارتكاب الجريمة ، والآن فإن أي شيء ترتكبه ليس له علاقة بمعهد الأبحاث ، والآن البحث المعهد يلعب دور الانتهاك ، دور الطرف الآخر ، وليس "عائلة الأم" للطرف الآخر.
أنت تقرأ
الشرير يحب أن يكون أبا كل يوم
Humorمكتملة 186 فصل الأشرار من جميع مناحي الحياة دائمًا على وشك السواد ، وعندما يكونون على وشك أن يفعلوا شيئًا ما لتدمير العالم ، هناك دائمًا زلابية صغيرة منحوتة في المسحوق واليشم ، تعانق فخذها ، وتناديه بهدوء "بابا ، عناق. "شياو يينين البالغة من العمر ث...