يعود
الشرير يحب أن يكون أبًا كل يوم [سفر سريع عبر الزمن]
简体
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 49
"ها نحن نأتي".
في صندوق خاص بمقهى ، كان يجلس فيه رجل عجوز في الخمسينيات من عمره يرتدي بدلة تانغ المريحة ، وابتسم عندما رأى Zhu Ji يدفع الباب ليفتح.
طلب من Zhu Ji الجلوس ، وصنع كوبًا من الشاي وسلمه ، "هل تندم الآن؟"
عرف Zhu Ji أن الأستاذ Yu De كان يشير إلى حقيقة أنه لم يستمع إلى ثنيه وكرس نفسه لذلك دخول صناعة الترفيه.
كان قليل الحيلة ، وقال بابتسامة ساخرة: "لم أندم على ذلك ، والآن يمكنني أن أبدأ من جديد". "
ابدأ من جديد؟"
"أستاذ ، لدي ابنة." قال: "هي طفلة جميلة. أريد أن أعمل بجد وأمنحها حياة أفضل. "
لم يقرأ البروفيسور يو دي ويبو ، لذلك لم يكن على دراية بعمليات البحث الشائعة الليلة الماضية ، لكنه كان على علم بتلميذه الفخور خلال هذه الفترة ، وهز رأسه وتنهدت: "لن أذكرها الآن ، يا طفلي ، هل قررت الخروج من دائرة الترفيه؟" "
يجب علينا نحن الأكاديميين أن نحقق نجاحًا كبيرًا. لا أنوي التقليل من شأن هذه الدائرة. ، ولكن فانيتي فير وأكاديميينا ليسوا على نفس المسار. آمل أن تتمكن من التركيز على إجراء البحوث في المستقبل ... "تناول رشفة من الشاي ، ونظر
إلى نظرة Zhu Ji التوقع الضمني:" Xiao Zhu ، أنا لديك مشروع في متناول اليد يمكنني أن أوصيك بالدخول إليه. يجب أن تبدأ في إعادة التعرف على مجالنا ، وبالمناسبة ، اقرأ شهادة الدكتوراه. مع استئناف هذا المشروع وتوصيتي صدقني ، لا توجد مشكلة في دخول الأكاديمية الصينية للعلوم في المستقبل ، فأنا أؤمن بقدرتك. " Zhu Ji جيد جدًا في المدرسة ، وهو باحث بالفطرة ، ولديه عقل وموهبة مرنة للغاية ، وليس لديه آباء. عامله التلميذ مثل ابنه مرة أخرى ، وهذه المرة أخذ Zhu Ji زمام المبادرة للاتصال به ، وكان Yu De سعيدًا جدًا ، معتقدًا أنه اكتشف الأمر وكان على استعداد للعودة ومواصلة بحثه. من يدري ، هز تشو جي رأسه ، وعيناه تعتذر: "المعلم ، أريد أن أبدأ مشروعًا." جمدت الابتسامة على فم الأستاذ يو دي ، "هل أنت متأكد؟"
قبل مغادرته ، ربت البروفيسور يو دي على كتف تلميذه وتنهد: "لا تضيع موهبتك ، يمكنك بدء عمل تجاري ، على الأقل يمكنك التواصل مع صناعتنا ، إذا كنت بحاجة إلى مساعدتي ، فقط قل ، المعلم ليس لديه المال يدعمك ، لكن هذا الوجه القديم لا يزال لديه القليل من الوجه ، ويمكنني أن أقدم لك بعض جهات الاتصال. "
أنت تقرأ
الشرير يحب أن يكون أبا كل يوم
Humorمكتملة 186 فصل الأشرار من جميع مناحي الحياة دائمًا على وشك السواد ، وعندما يكونون على وشك أن يفعلوا شيئًا ما لتدمير العالم ، هناك دائمًا زلابية صغيرة منحوتة في المسحوق واليشم ، تعانق فخذها ، وتناديه بهدوء "بابا ، عناق. "شياو يينين البالغة من العمر ث...