95:96

55 6 0
                                    

يعود

الشرير يحب أن يكون أبًا كل يوم [سفر سريع عبر الزمن]

简体

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

95 الحلقة (8)

    فعل تشين غوشو ما قاله ، وفي صباح اليوم التالي ، أكل بضع قطع من لحم الأرانب واستعد للذهاب إلى بلدة المقاطعة بالماء المنقوع في حساء الدجاج بالأمس.

    أما لحم الأرانب الذي خرج من العدم فقد خدر الرفيق تشين غوشو ، وهناك شيئان مثل فتح موقد صغير ، وفي المرة الثانية يكون مستوى القبول أفضل بكثير.

    وليس هناك الكثير من اللحوم ، وأكلتها بنفسي ، لذلك لا يمكنني التحدث عن عائلتي.

    انظروا إلى الأب والأم العجوز ، خديهما لم يعدا وأكثر استدارة ، ولا يستطيعان قول أي شيء. بعد كل شيء ، لا فائدة له أن يكون ابنا وقبطانًا ، ولا يمكنه منحهما حياة جيدة.

    تحدث تشين غوشو عن هذه الفكرة في المنزل ، قائلاً إنه يريد الذهاب إلى بلدة المقاطعة ليرى الوضع هناك ، حتى لا تغمى عليه العيون السوداء. باستثناء الكلمات التي قدمتها البلدية ، كان عليه أن يذهب ويرى كيف هي حياة الآخرين. ما هي السياسة المتبعة في المقاطعة؟ إذا نظرت حولك أكثر ، ربما يمكنك إيجاد مخرج للفريق.

    إذا لم ينجح الأمر ، فقط تحقق لمعرفة ما إذا كان هناك أي حبوب في محطة الحبوب. تجمع الأسر الغنية المال لشراء الحبوب معًا ، ثم بيع الحبوب الجيدة التي تم جمعها ، واستبدالها بالحبوب الخشنة ، والتي يمكن أن تستمر لمدة منذ وقت طويل.

    صفق تشين كيوهوا على يديه وقال ، "هذه فكرة جيدة. يا بني ، كان يجب عليك فعل ذلك منذ فترة طويلة. ككادر ، عليك أن تكون أكثر مرونة. كيف يمكنك حراسة فدان من الأرض؟" وقال: "دعنا

    ابننا الثالث يذهب معك ، إنه سريع الذكاء ويفهم كل شيء ، دع أخيك الأصغر ينصحك إذا حدث لك شيء ما"

    . كان يحمل بلا مبالاة جندب القش يلعب مع ابنة أخي الصغيرة.

    كان لدى تشين غوشو بعض الشكوك في وجهه ، فقال بشكل غير مؤكد: "أمي ، هل أنت متأكد من أن الأخ الثالث لا يسبب مشاكل مع الماضي؟" شقيقه

    الأصغر الثالث هو الشوكة في الرأس ، الأخ الأكبر في المارق ، يفعل الأشياء كما يشاء ، مما يجعل الناس في حيرة ، بمثل هذا المزاج ، كيف يمكن أن يجرؤ تشين غوشو على أن يطمئن ، إذا كان هناك شيء مهم حقًا ، فماذا يجب أن يفعل إذا دمره؟

    هذه المرة ، أحضر مهمة إلى بلدة المقاطعة. ليس من السهل الذهاب إلى بلدة المقاطعة. يجب أن يكون مشغولًا بالعديد من الأشياء في الفريق ، ومدينة المقاطعة بعيدة عن فريق إنتاج Dahuai. إنتاجهم الفريق مجرد ركن من أركان المقاطعة بأكملها.

الشرير يحب أن يكون أبا كل يوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن