يعود
الشرير يحب أن يكون أبًا كل يوم [سفر سريع عبر الزمن]
简体
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 157: مدرسة الفتوة أبي (19)
حتى لو لم يتمكن صحفيو المصورون من الوصول إلى المأدبة في لينتشينغ ، فإن الأشخاص الموجودين بالداخل لم يجرؤوا على التقاط الصور ، لكن مشهد النزول من السيارة عند مدخل الفندق لا يزال يتم التقاطه من قبل الحراس ونشره على الإنترنت.
عنوان "أغنى رجل مع حفيده يحضر مأدبة"
يتزامن مع البحث الشائع على الإنترنت لأن صورة أغنى رجل يأخذ حفيدته لشراء سيارة تم التقاطها.
عندما كان أكلة البطيخ أكثر فضولًا بالفعل ، نشر موقع ثرثرة صورة وكتب خبرًا كبيرًا.
ثم أعيد نشرها على Weibo وتسببت في مناقشات ساخنة.
الرجل الناضج والوسيم يحمل زلابية يرتدي زي أميرة صغيرة ، وبجانبه صبي طويل ورائع وسيم ذو شعر أزرق. نزلت العائلة المكونة من ثلاثة أفراد من سيارة لينكولن ووقفت عند مدخل الفندق. هذا مشهد مذهل حقًا إنه جميل جدًا!
"أنا من محبي الأجداد والأحفاد الأغنياء وذوي المظهر الجيد !!! أغنى جد وسيم وغني ، والأمير أيضًا فتى رائع وسيم ، والرئيس المستقبلي الوسيم ، والأمير الصغير إنه جميل جدًا! إنه لطيف للغاية! سأضيف أرجل الدجاج إلى هذا التنورة الصغيرة لمصمم الأزياء
!
" أحب أميرتي الصغيرة! الطفل الأفضل مظهرًا في العالم! ""
هل لاحظت أي تفاصيل؟ كان وجه الأمير غير سعيد طوال العملية برمتها ، وتحولت عيناه الصغيرتان إلى الأجداد والأحفاد من وقت لآخر. ومن المعقول أن تشك في أن الأمير غيور نعم ، لذا ... هاهاهاهاهاها! "
" الأمير: سأحمل شبلي! (وهذا يدل على أهمية المال والوضع العائلي هذه الأيام. إذا لم تكن أغنى رجل ، فلن تفعل لديك الحق في حمل شبلك!) "
" جدي ، أغنى رجل: أنا غني ، أنا غني ، أنا غني ... شبل جدًا ، سأعانقك ، بينما تهدأ! هاهاها ، لقد تم غسل دماغي. ""
الشاب لطيف للغاية! ذلك الوجه الصغير المستدير ، العيون الكبيرة والمغمضة أجمل وألطف من أولئك الذين ظهروا لأول مرة نجوم الأطفال! ""
1 أوصي بشدة Xiao Gongju بالظهور لأول مرة! "
في بحث مثير ، يحب Tuanzi ذكر عنوان "National Little Public" ، وأطلق مستخدمو الإنترنت السحريون على Shen Lian لقب "Angry Prince" ، ويحمل أغنى رجل وطاغية لقبًا إضافيًا هو "Pet Sun Kuangmo".
أنت تقرأ
الشرير يحب أن يكون أبا كل يوم
Humorمكتملة 186 فصل الأشرار من جميع مناحي الحياة دائمًا على وشك السواد ، وعندما يكونون على وشك أن يفعلوا شيئًا ما لتدمير العالم ، هناك دائمًا زلابية صغيرة منحوتة في المسحوق واليشم ، تعانق فخذها ، وتناديه بهدوء "بابا ، عناق. "شياو يينين البالغة من العمر ث...