63:64

94 6 0
                                    

يعود

الشرير يحب أن يكون أبًا كل يوم [سفر سريع عبر الزمن]

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 63 والد ممثل (22)

    ارتدت توانزي اليوم ملابس جديدة ، ومجموعة من وزرة الكارتون الصفراء الزاهية من قطعة واحدة ، وقبعة من نفس النمط ، وكانت هناك أذنان صغيرتان مدببتان على القبعة ، وكانت شخصية الكارتون المفضلة لديها مؤخرًا.

    عانقها والدها وهو يغفو ورأسها الصغير يتمايل.

    نظرًا لأنه تم تصويره في ضواحي بكين ، جاء فريق البرنامج لاصطحاب الأشخاص في الساعة الخامسة صباحًا. اعتاد توانزي النوم حتى الساعة الثامنة قبل الاستيقاظ. حتى عندما قام ، سأل والده لعقد مجموعة من الملابس.

    عند رؤية Zhu Ji وهو يخرج من السيارة والطفل بين ذراعيه ، نظر Xie Liu بعيون حسود ومد يده وقال ، "هيا ، Yinyin الصغير دع عمه يحضنك أيضًا." أدرك Yinyin أن هذا العم كان يسرق هي من

    والدها والد الأخ الذي يحتضن فخذها ، توانزي جيدة جدًا في وضع نفسها والآخرين. إنها لا تحب أن يحتضن والدها من قبل الأطفال الآخرين ، لذلك لا يحب والدي بالتأكيد الآباء الآخرين الذين يحتضنونها.

    لذلك عانقت رقبة والدها ولم تتركه ، مقنعة بهدوء: "عمي ، لا يمكنك أن تكون مباليًا مثل الأب. عليك أن تعانق الأخ آن آن ، ولا يمكنك أن تعانق الأطفال الآخرين ، وإلا فسيكون كذلك. غيور ، وأبي أيضًا إذا لم يحب أن يأخذني آباء آخرون ، فسيشعر بالغيرة أيضًا! "شيه     ليو

    :" ... ؟؟؟

وجوههم. الكاميرا التي بدأت في المتابعة مبكرا سجلت ذلك بصدق.

    نظر Xie Liu إلى ابنه بجانبه ، وتوقف قليلاً ، ثم رأى أن ابنه كان في نفس مستوى نفسه ، ثم تحدث معه: "بني ، هل تعرف ما قالته أختك Yinyin؟" Xie Anan : "

    ... أنا لا أفهم." حك رأسه ، شيه أنان هو الأخ الأكبر ، فكيف لا يفهم؟

    لذلك قال: "سمعت أن البشر لديهم لغة تسمى لغة الأطفال. أختي صغيرة جدًا ولا تزال طفلة. من الطبيعي ألا نفهم. أبي ، لا تفكر كثيرًا." شيه ليو: "..." لماذا لا أستطيع أن أفهمها أكثر من

    ذلك؟ ؟ ؟

    قام المصور بجانبه بقمع ضحكه ، حتى ارتجفت الكاميرا قليلاً ، وسرعان ما توقف عن الضحك ، وعندما رأى والد Zhu Yingdi وابنته يغادران ، تبعه على عجل.

    في الحلقة الأخيرة ، حظيت ابنة Zhu Yingdi بالكثير من الاهتمام. ويمكن القول أن العرض بأكمله أصبح شائعًا بسببها ، إلى حد الانفجار تقريبًا. طالما أن لديك إمكانية الوصول إلى الإنترنت ، فمن الصعب ألا يكون لديك سمعت عن هذا العرض وهذا الشخص.

الشرير يحب أن يكون أبا كل يوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن