بقيت غير نلوم في روحي بقيت نسترجع واش صرا من دقيقة لي ركبني فطوموبيل حتى دخلني لدار حتى فطوموبيل حاولت نهرب ونفتح لباب قلت نطلق روحي نموت ومانروح معاه بصح هو كان داير حسابو لكلش ومصكر عليا داير سونتراليزي تاع مستحيل نهربلو سيطر عليا وخوفني وانا صغيرا وحدة في عمري وبقلة خبرتي فدنيا ونيتي متوقعتش يدير فيا لي دار حتى كي دخلني لدار درت لي عليا وحاولت نهرب حبيت نعيط ونحل في تواقي مي مسكرين من كل جيهة نحالي تلفون مالقيت كفاه نسلك منو كان ذيب وفايق وخطط لكلش حتى دار عمي لي توقعت يحوسو عليا ويلقاوني علابالي راه لقالها خطة وغطا على الحالة مالقري كان املي فيهم ؛ قاعدة في لرض حاكمة راسي حاطاتو بين رجليا ونبكي قلبي تحرق ودموعي نشفو نخمم فحالتي وكفاه ندير قلت نهرب من برم نشكي بيه ونحكي لتع دارنا وخلي تخلى لي دارو فيا مش ساهل وانا مع تخمامي دخل وجا وقف فوق راسي قالي ضرك نعيط لمراد نقلو نتزوج بختك وبسيف عليييك وكون متقبليييش ندفنك وعلبالك نديرها بكامل قويا لعقلية لانو مزادتش لي ترفضني نعفس على قلبي ونديرها مهم تبقاي ليا وحدي ولا يديك لقبر انا هنا مفيا لي يحمل هو يهدر ونا في عالم لامنتهى بعد مافاتو هذوك ليامات ووقفت على رجليا قتلو خليني نروح سكت مانطق حتى حرف راح خرج مطولش ورجع هاز سواشي قالي البسي حيجاب وخيمار من لي جبتلك ونرجعك لدار عمك وكي تلحقي قولهم كنت في لاقامة و محبيتش نجي باصكو راني مضغوطة في لي كنترول نضت نجري خايفة لبست ودرت خيماري عطاني حوايجي و خرجت معاه ركبت وفطريق عيط لمراد خويا ودار تلفون انترفون بقيت نسمع فيه قالو مراد راني طالبك في اختك منال واذا تقبل مستعدين غدوة نجيو نخطبو قالو وطفلة مش قابلة وتقرا وو_معليش حنا نجيو نخطبو واسمع منها اذا تقبل ولا لالا المهم نتا اوقف معايا برك وهاك علابالك(هنا مفهمتش وش بيناتهم) قالو ايه ايه نشالله مايكون غير الخير كوبا عليه وبقا يشوف فيا حسيتو يفرح ويشوف فيا اعضم انتصاراتو وانجازاتو حسب روحو ملكني وهو بالعكس دمرني وآذاني ،وصلني لدار عمي كي دخلت واحد متقلق عليا نبان صح مكنتش مخطوفة من وحش مغتصب مامبا مسقساوش وين كنتي ستغربت بصح عقلي مكانش قادر يفكر في حاجة من غير المصيبة لي راني فيها،دخلت طول لشمبرا صكرت الباب وطحت نبكي ونقطع في شعري ياربي دمرت ياربي راحت حياتي راااح كلش ياربي وش المصيبة هاذي وكفاه نسلك روحي منها ، لحق ميساج فتلفوني جبدتو لقيتها ماما تسقسي عليا كي طلعت بليميساج لقيتو كان يهدر مع ماما وخاوتي وبنت عمي(علابيها ماتحيروش عليا كان هو يقلها بلي راني فالإقامة)وهو يرجع ثاني على اساس انا واحد متحلبلو من غير ماما لقيت ليميساج كامل تكتب فيهم يابنتي ماراكيش عاجبتني يابنتي راني نعيطلك كام ريبوندي .. حطيت تلفون وحكمت راسي ياربي معمن تبليت انا هذا ذيب شكون يقدرلو وزاد دا شرفي وغتاصبني كفاه ندير لعمري ضك وليت نضرب في روحي ونبكي جهلت جهلت ، فوتها يومين وانا في لفراش مرضت فجسمي وفي نفسيتي تحطمت ومرت عمي غير تشوف فيا سقساتني واشبيك ملي رجعتي مكيش نورمال قتلها الرقاد في لإقامة موالمنيش وتعبت ثما برك ، بعد ثلاث ايام رجع فيصل يبعثلي ليميساج تاع التهديد قالي "نجي نخطبك وحلي عينك تفياقي معايا تقبلي وتسكتي وهاني هدرت مع خوك وباباك وكي يسقسوك قولي ايه قابلة" وليت نبكي وندعي عليه دمرررني، وصح لعشية جا عندي بابا ومهدي قالي بابا راه جا خطبك مني ولد سي بلقاسم وش رايك انا عن نفسي منيش قابل نطق مهدي قالي حتى انا مش قابل غير مراد راه قابل معرفتش وش عجبو فيه ميناسبكش طول قتلو ..
أنت تقرأ
بًـََـــلَوٌةّْ حًـَـيَاَتٌـــيَ 🌸 صــعـاب المَـــنَالَّ
Romanceالنــِساءّ الجَــميـلاَتّ تقـف لهُنَّ القـلوب انـّبِهَارًا لكـن الحظّ لا يقـف لهُنَّ احّـتِراَماً