111

357 5 0
                                    

بقلم الملكة للقصص 🌸
الحلقة 111:
هنا تقدمت ليه نحيت القنااع لخوف ودرت قناع التوسل والدموع بلاك نغيضو ويفكني منو_تعيش فيصل انا وياك منليقوش لبعض فوكني منك ارحمني شوي علاه راك دير فيا هاك علبالي بلي جاتك صعيبة ومعرفتش كيفاه تحزن بصح مش هااك تعيش الله يخليك خليني نروح والله ماني قادرة نزيد نحمل على واش راك دير ربي شافها خير لينا ودا امانتو وربي يعوضك من جيهة خلاف غير ما قتلو هااك كريزا على سنيه وحكمني من ضراعي وداني لاشومبر طيشني في سرير بقيت نشوف فيه ونشوف في النضرة لي نعرفها عرفتو راح يطبق عليا مرضو لا مفر منو جا حكمني من شعري طلعني عندو وعطاني كف وبقا يعاود يطلعني ويضرب بالكف قطلعلي قشي وبدا في تعذيبو عمل فيا عمايلوو السودة بالض*رب والاغت*صاب قاااومت قااومت ووالو تقطعت احبالي الصوتية باش طلقني نسمع فيه كي يلوم روحو ويهدر وحدو انا مهبول بيها وعليها وهي تقولي روح ربي يعوضك من جيهة خلاف انا كومبلي ليها وهي تقولي خليني نروح معلبلهااش بلي هي مرضي ودوايا معلبلهااش واش راني نجوز بلى بيها ومش حاسة بيا وحرقتني ببني دفنتو بيدي ونا متمني حضن دافي نشم ريحتو علاه اربي ديرلي هااك علاه ديما انا يصرالي هااك كل متتسڨم حياتي تجي حاجة دمرها واش راني طالب انا من ذي دنيا غير على حضن واحد ماهو فاهمني ولا فاهم وااش راني نحوس ارب تعبت من حياااتي عييتني منال ملي دخلتيها وانا ضايع انا ماعرفت روحي وش نحوس ونتي مافهمتي عليا انا نتعذب من جيهة ونتي تتعذبي مني....
من ذيك دقيقة فاتت علينا سمانة ليلي منعرفو من نهاري شوفني الويل ض*رب واغت*صاب شوهلي جسمي وليت منقدرش حتى نتحرك لوجع في كل بلاصة في جسمي ، غلق عليا كلشي نحالي تلفون هو مخرجش كان كلشي كاين عليها قضى بهذاك الكم الهائل عرفتو كان داير حسابو ،مرات نسمع غير اصونات نتاع لباب وهو يروح يشوف من شاشة وميدير حتى صوت نبانو صح بلي مناش هنا(ملقري ديار خاوتو معانا مي كي جاو كل واحد ودخلتو واحد مايحس على لوخر واذا فدار ولا مكاش) كي كنت نعيط علبالي واحد ميسمعنا لاشومبر جاية مطرفة وغلق كلشي اصلا صوتي ضعييف ولبحة حاكمتني يجيب يطيشلي المالكة ويعاود يغلق عليا الباب فاتت هاذي سمانة على نفس الحال، كنت راقدة حتى نوضني ضو الشمس لقيتو يحل في تاقة واخيرا شفت الشمس وضو برا عينيا ولاو يوجعو تالمو تعودو على الضلمة دارني اسيرتو بمعنى الكلمة الدمار لي دارولي في هذي الفترة يخلصها مع ربي وكلت ربي عليه دعيت من كامل قلبي ، بقيت نشوف ليه وعينيا بسيف نفتح فيهم جا لعندي بقا يشوف فيا نضراتو كل مرة متبدلة هذي نضرة مفهمتهاش نضرة ندم و لوم وعتاب وحسرة بصح منضعفش منها وجهو مصطنع_علبالي بلي من هنا متسامحيينيش وحتى انا منغرمكش عليا ولمعيشة معايا مش بسيف علبالي مخليت فيك والو بصح ديريها مليح في راسك بلي الشي لي درتو معااك فوق جهدي حابة تقعدي اقعدي هنا وعيطي لختك حبيتي تروحي ليها روحي بصح بااه نخليك في حالك محال نتي مرضي ودوايا حبك عياني وبعدك رشاني هذي لهدرة ديريها مليح في راسك ومتنحييهااش للموت اني رايح نخدم ومنطولش ونرجع ليك ..

بًـََـــلَوٌةّْ حًـَـيَاَ‌تٌـــيَ 🌸 صــعـاب المَـــنَالَّحيث تعيش القصص. اكتشف الآن