79

418 10 0
                                    

#بًـََـــلَوٌةّْ_حًـَـيَاَ‌تٌـــيَ
بقلم الملكة للقصص 🌸
الحلقة 79:
   نضت وخليتو يحكي معى يماه رحت لشمبرتي لبست جبة ومشطت شعري ودرت بارفان(انا من ناس لي يحبو لعطور والبخورات) ورجعت لبلاصتي تكسلت شوي ودخل لعندي تكسل على ضراعو _اااام ريحتك وشحال شابة كل خطرة تخرجيلي بنوع من روياح بصح ريحتك شخصيا غير انا لي نعرفها وتعجبني،تبسمتلو مقدرتش واش نقولو دخل فيا باسني من خدي_قوليلي واش راكي متشهيا ولا حابة على حاجة نجيبهالك قولي برك (حبيت نلعبلو على لمورال شوي ونديرلو الوحم التعجيزي)ايه حابة حوتا جامي عامت في لبحر بقى يضحك ويامامي كي يضحك _اهاه ملا حوتا جامي عام في لبحر ايه صاي ضك نروح للواد **** نجبيلك من ثما _نو ثان منيش متشهيا نتاع لوااد حابة حونا جامي عامت _بقى يضحك عليا قالي ملا حابة حوتا طير مش تعوم _ايه هاك قولتها حوتا طير اني متشهيتها_والله جامي شفت مهبولة كيفك ضك نروح نقلب الدنيا على حوتا طير مع انو جامي سمعت بلي ربي خلق حوتا طير _ااا ملا صااي متجيبليش كنت حابة نصعبهاالك لقيت عندك كامل لحلول _ايه نتي قولي برك ونا تحت اوامرك كي تشهاي اي حاجة الملكة للقصص قولي  برك متحشميش مني_اوك علبالي بيك حاجة ماهي صعيبة عليك نتا اي حاجة تقدر تروح تجيبها بسهولة ولا بتهديد ولا اغتصاب جيت نكمل سكتني باسني وقالي ضك تجيك خلود ديرلك لبرا _شكون هاذي؟_ وحدة افامي لينا فرملية هاني عيطتلها تجيك كل يوم ديرلك لبرا _ايه معليش _راني خارج حنونتي زيدي كشما تحتاجي نجيبلك معايا ،(يستفزني كي يبدا يهدر هكذا كشغل مادار والو مي بعد نصائح يما محتومة نسايرو ) لالا مانحتاج والو مرسي _ايا تهلاي فروحك منطولش ونجي تبسمت معاه حسيتو مستغرب كي راني عاقلة معاه  اصلا هاذ المرة تبدلت معاه ووليت شوي نحكم فلساني مام هو تبسم معايا وراح خرج ، هزيت تلفوني وقعدت نكونيكتي ونحكي مع مهدي يسقسي على حوالي ووش دايرة مع لقراية ودار وو قتلو الحمد لله كلش راه مليح ونتا وش حوالك _راني مع لخدمة ونروح لدار وخلاص _وبابا وشراه_واش نقول لختي بابا مراهش مليح طول ملي صرا لي صرا وهو مقلق وغير ساكت يعيط ليما الف خطرة فنهار وهي مزالت مانساتش_اييه يامهدي. في حقها الشي لي صرا مش ساهل منعرف عندي احساس بلي من الاحسن تقعد ثما ماتجي هنا مايضغط عليها _ايه علابالي بلي عندها الحق مي كون جات وهدرو وتفاهمو وناس اكل تغلط وهو غلط وخلص نورمالمو ضك الوقت لي يتفاهمو فيه_ معليش كي يكتب ربي راها تهبط ويحكيو وان شاء الله كلش يتصلح _ان شاء الله ، وانا نحكي معاه سمعت لباب يطبطب راحت يما فتحت شوي ودخلت ليا ومعاها طفلة صمرة ومسرارة و طويلة لابسة جلباب  تتبسم وتهدر مع عجوزتي ويما تسقسي فيها وشراها يماك وتاع داركم شافتني جات سلمت عليا قاتلها مالا هذي هي مرت فيصل راني من العرس تاع عبير مشفتهاش ..

بًـََـــلَوٌةّْ حًـَـيَاَ‌تٌـــيَ 🌸 صــعـاب المَـــنَالَّحيث تعيش القصص. اكتشف الآن