#بًـََـــلَوٌةّْ_حًـَـيَاَتٌـــيَ
بقلم الملكة للقصص 🌸
الحلقة 102:
غاضني عليه مهما يكون تحركت مشاعر الأبوة عندو مين كان في كرشي كان يهدر معااه ويحكي يتخيل فيه بلي قدامو ويحكيلو ويعبر على حبو ليه ويوعد فيه كي يجي لدنيا يقلو نديرلك في الدنيا الدنيتن لي معشتهاش انا في حياتي نعايشها لوليدي ارواح برك وشوف كيفاه ندللك ونعيو ماماك ونهبلوها غمضت عيني ونبكي على حياتي هذا هو لانسان كي يتعلق بحاجة ولاهف عليها ويدير مخططات تجي عكس واش تمنينا "انا اريد وانت تريد واللهُ يفعل ما يريد" كل حاجة عندها حكمة عند ربي سبحانو ولي مكتوب في الجبيين ماتمحيه ليدين بقاو يصبرو ويسكتو فيا بصح مقدرووش بابا كي شافني هااك خرج مقدرش يستحمل صحتي ضااعت بين ليلة ويووم سمعت تلفون يصوني كان نتاع ملاك بقات تهدر مع ماما_ايه اي مليحة متقلقيش ولله غير فطنت واي تحكي معانا.. ايه.._منال ماما حابة تحكي معااك هاكي دارت تلفون في وذني غير ما سمعت صوتها تكلطيت نشهق كي لولاد صغاار هذا وين عرفت قيمة الام واش تستحمل على جال ولادها_ياعمري على بنتي مديريش هااك متبكيش مش مليح ليك اكي نافس تهدني بنتي ولله تمنيت نكون معااك ونرفدك بشافر عيني تعيشي بنتي هدني روحك_ماما تعيشي اروااحي اني حابة على حضنك اني حابة حنانتك على ريحتك على دفئك تعيشي ماما ارواحي اني محتجاتك ضك مكانش لي يهديني من غيرك ماما هذا وين حسيت بيك واش جوزتي علينا هذا وين شفت لموت بعيني كي كنت نزيد جيتي نتي لولة بين عيني اسمحيلي ماما تعيشي ارواحي لعندي_نجي ولله غير نجي راهم حاكمينا لورق غير نخلصوهم نكون عند بنتي كون جات بيدي راني عندك ضك الله غالب مكتوبنا هااك استحملي بنتي مديريش لعمرك هاك نعرفك كورااج ومزالك صغيرة وجاية لدنيا وتزيدي تخلفي على روحك وراه ربي يعوضك بل البنين والبنات اصبري لحكمة الله _ايه ونعم بالله ان الله وان اليه راجعون لازم نصبر بقاات تهدر معايا وتواسي فيا حتى كوبينا جات ملاك مسحتلي دموعيي ودخلت طبيبة اهاه مدام راكي بيا ضك؟_وي حمدالله..
أنت تقرأ
بًـََـــلَوٌةّْ حًـَـيَاَتٌـــيَ 🌸 صــعـاب المَـــنَالَّ
Romanceالنــِساءّ الجَــميـلاَتّ تقـف لهُنَّ القـلوب انـّبِهَارًا لكـن الحظّ لا يقـف لهُنَّ احّـتِراَماً