59

646 10 0
                                    

#بًـََـــلَوٌةّْ_حًـَـيَاَ‌تٌـــيَ
بقلم الملكة للقصص 🌸
الحلقة 59
ضحكت قتلو هي تجي هاك ألاموود وزيد خليني نلبس هاك نحرحر عدياني قالي تحرحري عديانك بضهرك؟؟ هيه واش فيها وديجا يخي غير نسا  قالي كيفاااه تلبسي وجسمك يباان لازم شعرة متبان فيك من جسمك بسيف باش خلاني نلبسها قالي دقيقة برك وضهرك حطيه مع لحيط_سما قتلو نمشي غير على لحيط باه يقولو حاشمة من روحها_ايه دبري راسك تحوسي تلبسي هك اقبلي الشرط _خلاص ضك نرجع شعري لور يغطي كلش ، هزيت شعري درتو كامل للور وقتلو هاه شوف _ايه هك مليحة اسمعي يصرا وش يصرا متهزيش شعرك لفوق مفهوم؟! _ايه خلاص ، خرجت رحت لصالو لقيت ختو عبير ديجا جات من الحفافة وقاعدة تتصدر مع دخلت العينين كامل جاو عليا وسلفاتي مقابليني يتغيمزو عليا وانا ولا علابالي جات عجوزي قعدت قدامي تعرف فيا على ناسهم لافامي تاعهم كبيرة نقعد عمري اكل مانحفظهمش ، بقيت نشوف مع عبير وهي تتصدر لبست شحال من حاجة تقليدية(بلوزة وهراني، ملحفة،شامسة ،كراكو عاصمي، صواري) وفي لخر لبست قفطان جاو مالين راجلها حناولها وتعشاو وراحو ؛ للغدوة نضنا بكري لاخاطر يجو يدوها رحت لبست غوب فالغوج فالساتان جايا سامبل وذرعيها ملفوق شوي منفوخين وتجي تحت الركبة ولبست معاها طالون كلاسيك نوار ودرت شوي اكسيسوارات شعري درتو بليسور وطلقتو ولمكياج كي لعادة ، جا لوقت باش يدوها دخل فيصل عاونها وخرجها لراجلها كي عاد خوها لكبير خرجت تحت جناحو ( بنسبة لعمر فيصل فذاك الوقت كان فعمرو 34سنة) رحت لبست عباية ودرت الملكة للقصص خيماري ووقفت مع يما جا فيصل عيطلي انا وياها رحنا معاه جيت خارجة حط يدو على كتافي ودارني تحت جناحو يغطي فيا وبلا ما نحكي على الاوامر هبطي راسك ديري هك امشي هك  لحقنا لطوموبيل جيت نطلع من لور قاتلي عجوزي اطلعي منا قدام راجلك قتلها خلي برك قاتلي هيا ازربي منبقاوش واقفين اطلعي بنتي ، وليت طلعت شوي هك ومشاو وحنا فطريق تفكرت عرسي وكفاه فات هك ديما كل مانجي نحن عليه وننسا تجي حاجة تفكرني فوت طريق اكل غير ساكتة ونخمم قالي وشبيك علاه ساكتا ازهاي كيفهم حشمت الملكة للقصص غير من لعجوز صينو راني حطيتهملو قااع  لحقنا للاصال دخلنا رحبو بينا اهل لعريس قعدنا شوي  (تعرفو اجواء لعرس كيفاه يفووت)مباعد فليل كامل جا رجلها راح يدخل يديرلها الخاتم كل وحدة هزت خيمارها دارتو لاخاطر علابالنا بالعقلية بلي يدخلو معاه خاوتو وخاوتها وبلاك حتى اخرين من لافامي ، فيصل مع شافني جا طول جبدني من يدي وداني معاه يجر فيا دخلني ل لاشومبر قتلو وشبيك تجر فيا هك قدام ناس قالي متخرجيش ابقاي هنا قتلو سما نتاحلال عليك تخرج وتكحل ونا هنا تحرمني قالي سما هذا مبييك البسي قشك وهيا نخرجو نروحو ماني حاط مع لعرس ولا مع ذو لبنات كي تحضري نتي طفيهم اقعدي دقيقة ونجي خرج راح  باش يوصي خوه بلي راهو رايح وجابلي عبايتي قالي البسيها لبستها وعدلت خيماري وخرجنا ركبني فطوموبيل وديمارا ،حوسنا يعني غير في طومبيل وحنا فطريق قالي منال بعد يامات راني رايح نخدم شوفي نوصيك ماديري والو وابقاي مع لعجوز متروحي لحتى لبلاصة واي حاجة تصرا معاك عيطيلي ونوعدك  نزيد ندي كونجي ونخرجو شهر لعسل قتلو سما كلي مصرا والو ونروحو شهر لعسل ..

بًـََـــلَوٌةّْ حًـَـيَاَ‌تٌـــيَ 🌸 صــعـاب المَـــنَالَّحيث تعيش القصص. اكتشف الآن