بقلم الملكة للقصص 🌸
الحلقة 136:
_منال شوفي فياا انا نتاع واحد يتمسخر بقى يعدلي في شعري وداير يدو على خصري ويد لخرى حكام بيها وجهي حبيبي قولي برك وشبيك صارحيني شوفي غيرمن بوسة فشلتي ورجفتك وصلتني علاه راكي تعذبي في روحك وفيا رانا في زوج نحتاجو هذا الشي علبالك بلي ربي قال: وَمِنْ ءَايَٰتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَٰجًا لِّتَسْكُنُوٓاْ إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ)
علبالك واش معناها ولا نوو. درتلو براسي ايه_وكي عدتي فامهمتيها علاه متخلينيش نسكن ليك ونكونو المودة ورحمة بيناتنا_ايه ومتنساش ربي ونبي وصى على النسا وتتهلاو فينا مش ترووح دي..حكملي فمي صااي اسكتي نتي درتي كلش باه تبدليني وخرجتيني من ضلام ودخلتني لنور ونتي مقدرتيش تنسااي وتخليني نسيك شوفي اني حاس بيك ومقدر وضعك وقتلك منسيفش عليك نهار لي توجدي تلقيني عندك.، نوضني عليه حسيتو زعف مني ، خليتو قاعد وخرجت رحت حكمت بلاصتي مع ملاك وماما بقيت مع هدرتو تدي فيا وتجيب حتى داتني عيني
غدوة نضت لقيت ماما ناضت لقيتها مطيبا القهوة والحليب وتستقهوا بوستها من راسها_صبااح الخير يااحلى ام في دنيا علاه نضتي بكري كون خليتني انا نطيب_شوف اسيدي واش راهي تقول وقيل نسيتي بكري وشكون لي كان يرقد منا الضهر مش مفهم روحو يتغدا ولا يفطر وليوما جيتي تقولي كون خليتي انا نوض وندير كلشي _ياا ماما ياك نتي لي كنتي مخليتني نرقد ومتحبيش تخدميني؟ ايه علبالي بلي انا كنت مدلاتك على كلشي وكنتي صغيرا وضك الله يبارك عليك كبرتي ودرتي دار وليتي مرا ونص ونتكل عليك_يعيشك ماما قوليلي ريحتي لبارح في نومك شفتك رقدتي بكري_ايه بنتي رقدت مليح ودار هذي تشرح الروح نحس روح نتاع العجووز فيها تالمو ديما تحكيلي عليها باينة بلي حنينة مع انو نعرفها مين كانت جارتي بصح جامي داصرنا بعض بينتنا غير سلام سلام كان راجلها مشددها متخرجش وفيصل على عام هاامل قوليلي بنتي كيفااه راكي معااه مع انو اني حاسة بلي يحبك لبارح يشوف غير ليك عينه منحهاش عليك وانا بحكم خبرتي نعرف ناس غير من تصرافتهم!_ايه ماما اني مليحة معااه لباس عليا مخصني والو هي صح في عامنا لول مكنااش ملاح بحكم صغر سني وهو بحكم خدمتو يغلط شوي معرفنااش كيفاه نتأقلمو مع بعض بصح ضك كي ولفتو ولفني صااي تبدلت عقليتنا ولينا نتناقشو ونحاولو نحلو المشكل قبل ميكبر والحمدالله مكانش علاقة متكونش فيها مهاوشة وعديناها.،_ايه الحمدالله بنتي ربي يدوم عشرتكم ان شالله يارب..
أنت تقرأ
بًـََـــلَوٌةّْ حًـَـيَاَتٌـــيَ 🌸 صــعـاب المَـــنَالَّ
Romanceالنــِساءّ الجَــميـلاَتّ تقـف لهُنَّ القـلوب انـّبِهَارًا لكـن الحظّ لا يقـف لهُنَّ احّـتِراَماً